leftlogo

هل تستمر بطاطس صن شاين في الصمود أمام بطاطس فارم فريتس في معركة القرمشة؟

A A A
sunshine-fries (1)
فارم فريتس * صن شاين
لا شك أن البطاطس تعد أحد أفضل الأطعمة للكثيرين حول العالم، إذ يحتفل بها العالم في 13 يوليو من كل عام في "اليوم العالمي للبطاطس".
تعد البطاطس غذاء رئيسيا في مائدة كل طعام، ويرجع ذلك لوجود العديد من الطرق التي يمكن طهيها بها، مثل خبزها، أو سلقها، أو قليها.
ولكن إن جاء الحديث عن البطاطس المقلية فهي صديقة للمصرين، إذ يمكن اعتبارها من الاطباق التراثية والكلاسيكية المميزة.


البطاطس المقلية
OIP (8)


تعد البطاطس المقلية من الوجبات السريعة الخفيفة والأطعمة المميزة في البلاد العربية والأوروبية التي يعشقها العديد من الأشخاص، ولاسيما الأطفال بشكل كبير.
ولذلك تتنافس المطاعم في طريقة إعدادها، والشركات في طريقة تحضيرها وتنفيذها، ومن بين تلك الشركات تأتي شركة فارم فريتس و صن شاين.


فارم فريتس


تأسست شركة فارم فريتس في مصر عام 1988 بالتعاون مع فارم فريتس هولاند والشركة الكويتية للأغذية «أمريكانا»، ومنذ ذلك الحين وأصبح مصنع فارم فريتس في مصر واحدًا من أكبر مصانع فارم فريتس في العالم.
وتعتمد شركة فارم فريتس على القيام بأكبر عمليات زراعة البطاطس في الشرق الأوسط وأفريقيا بفضل امتلاكها لمزيج من التكنولوجيا المبتكرة والالتزام التام.

بطاطس فارم فريتس


على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية للبطاطس المجمدة المقلية في الأسواق المصرية، إلا أن بطاطس الفارم فريتس تتصدر هذه العلامات، إذ استطاعت الشركة أن تنال ثقة الكثير من مستخدميها.

طريقة تصنيعها


تعمل فارم فريتس مصر على تطوير أنواع رئيسة للبطاطس، حيث أنشأت أنواعا عديدا منها مما أدى إلى اتقانها لطريقة حديثة للزراعة والحصاد.
ونتيجة لذلك، أصبح هناك محاصيل بطاطس جديدة ذات جودة أفضل في مصر، وبحسب الشركة فإن جميع البطاطس مزروعة في مصر 100%.

مميزات البطاطس


تتميز البطاطس بأنها لا تحتوي على مواد حافظة على الإطلاق فهي طبيعية بنسبة 100%، كما تتمتع بلونها الذهبي المعتدل مع قرمشة عالية، إلى جانب نكهة وطعم البطاطس التي تظهر بها بشكل قوي.
تتوفر في الأسواق بعدة أحجام، وكذلك منتجات مختلفة منها البطاطس الرفيعة، السمكية، الألوميت، وغيرها، حيث يتراوح سعر بطاطس فارم فريتس السمكية 1 كجم بسعر 35.35 جنيها، والألوميت الرفيعة بسعر 35.35 جنيها، وفارم فريتس بوم فريت سميكة لكل 2.5 كجم بسعر 84.95 جنيها.

صن شاين


تعد العلامة التجارية صن شاين، من أشهر العلامات التجارية المنتجة للتونة والمعلبات بشكل عام.
تتميز بطاطس صن شاين بسمكها المثالي، وتقطيعها المتناسق، كما تحمل لون ذهبي ولكن يكاد يكون أقل بعض الشئ من الفارم فريتس.
إلى جانب ذلك، فإن صن شاين لا تحظى بشعبية مثل بطاطس فارم فريتس التي تصنع من بطاطس طبيعية بنسبة 100%، مع عدم توافرها في كثير من السلاسل التجارية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022