leftlogo

هل تستمر شوكولاتة "باونتي" في ريادتها بعد عودة "جيرسي" إلى الأسواق المصرية؟

A A A
gersy
باونتي * جيرسي
لطالما تربعت الشوكولاتة على قلوب العديد من الأشخاص لكونها تعمل على زيادة هرمون الدوبامين المسؤول عن السعادة.

ولذلك تحظى العديد من أنواع الشوكولاتة بشعبية كبيرة بين الأشخاص، ومن بينها تأتي شوكولاتة "جيرسي" المكونة من جوز الهند مع طبقة الشوكولاتة، والتي عملت على تشكيل وجدان أجيال بأكملها.

تتميز شوكولاتة جيرسي بطعمها الفريد من نوعه، لما لها من مذاق خاص يرتبط بالطفولة حيث تحتوي على طبقة جوز الهند المميزة، إلى جانب طبقة الشوكولاتة الفاخرة، ولذلك يتزايد الطلب عليها، ولاسيما بعد اختفائها من الأسواق الغير مبرر من جانب شركة "كادبوري" المملوكة لها.

ومع استمرار اختفاء شوكولاتة جيرسي الغير مبرر، لجأ العديد من الأشخاص إلى المنتجات المستوردة المشابه، ولاسيما مع ظهور تلك المنتجات بشكل ملفت للغاية في الأسواق المصرية.

وبالنظر إلى المنتجات الشبيه، فنجد أن شوكولاتة "باونتي" استطاعت أن تتملك من قلوب العديد من الأشخاص، بل وتحتل مكانة شوكولاتة "جيرسي “،التي طالما فضلها كثير من الأشخاص، ولكن بفارق الجودة والسعر، إذ تمكنت "باونتي" بالطبع من التفوق على "جيرسي".

تعد "باونتي" الخيار الأمثل والبديل الرائع لشوكولاتة "جيرسي"، فهي عبارة عن قطعة حلوى مملوءة بجوز الهند الغني ومغطاة بالشوكولاتة ذات الجودة عالية.
 
ولكن الجدير بالذكر، أن شوكولاتة "باونتي" استطاعت أن تحتل مكانة "جيرسي" في ظل غيابها، فهل من الممكن أن تؤثر عودة "جيرسي" مرة أخرى على مكانة "باونتي" بالسلب، أم لا؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022