leftlogo

هل تستمر مثلثات جبن طعمه في ريادتها للسوق المصري حتى بعد نجاح أبو الولد في مصر؟

A A A
cheese (2)
جبن مثلثات
تعود صناعة الأجبان في مصر لأكثر من 5000 سنة منذ الحضارة الفرعونية الأولى، إذ اكتشف علماء الآثار من فترة وجيزة أن آواني الفخار الخاصة بالقدماء المصريين بداخلها قوالب جبنة فرعونية يعود عمرها ل 3000 ألاف سنة تقريبا.
ويعد الجبن أحد أهم الأطعمة التي تدخل في إحدى الوجبات اليومية الاعتيادية، حيث يفضل الكثير من الأشخاص الجبن كطعام خفيف ولذيذ.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الجبن له الكثير من الأنواع والأشكال ليرضي جميع الأذواق، كما يعتبر الجبن مصدرا مهما للبروتين والكالسيوم والعديد من العناصر الغذائية الأخرى.

ونتيجة لذلك، تتسابق الكثير من الشركات لإنتاج جبن بطعم وجودة ممتازة لجذب محبيها من كل مكان، ومن بين تللك الشركات تأتي شركة طعمة وأبو الولد.

جبن المثلثات
مثلثات


تعد جبنة المثلثات من أفضل أنواع الجبن التي يعشقها الكبار والصغار، حيث تعد من الوجبات الخفيفة التي يتهافت عليها الجميع، وتتم صناعة الجبنة المثلثات عن طريق تجميد الحليب وإضافة إليه نسبة عالية من الفيتامينات والبروتينات، ومن ثم تحويله إلى جبنة.

شركة طعمة


تأسست شركة طعمه للصناعات الغذائية سنة 2005 منبثقة من رحم شركة طعمه للاستيراد وتوزيع المواد الغذائية.
وتم افتتاح مصنع بلادنا لصناعة الاجبان في سنة 2010 لإنتاج جبن مثلثات باسم بلدنا وميكي.

مثلثات طعمة


 تعد مثلثات طعمه من أشهر أنواع الجبن في السوق المصري.
كما تتميز بأنها مذاقا أصيلا للأجبان، حيث تعد مزيج مثالي لحشو الجبن الذي يذوب في الفم، ومذاق كريمي يمكن حفظة في الثلاجة، إلى جانب احتوائها على الكثير من البروتينات والكالسيوم.

يتراوح سعر العبوة مكونة من 8 قطع ب 17 جنيها، وبالتالي فإن سعرها اقتصادي بالنسبة للجميع.


جبنة أبو الولد

تقدم جبنة أبو الولد منتجات عالية الجودة في عدة دول عربية، منذ أكثر من أربعين عاما، حيث يقال أن أصلها يرجع إلى أصول فرنسية.
تتم صناعة مثلثات الجبن الخاص بها من حليب البقر الصافي ولها قوام ناعم ودسم، إلى جانب احتوائها على العديد من البروتينات والفيتامينات.
ولكن على الرغم من تقديمها مثلثات جبن متميز للغاية وبأسعار اقتصادية أيضا، إلى أنها لا تحظى بشعبية مثل مثلثات طعمه، ولا تقدم الشركة أي نوع من الأجبان الأخرى في مصر مثل طعمة أيضا.
كما أنها لا تتوفر بشكل كبير في محلات البقالة، وغالبا ما تجدها بصعوبة في السلاسل التجارية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022