leftlogo

"هيرشي" عملاق صناعة الحلوى تخطط لزيادة الإنفاق الإعلاني

A A A
download (5)
The Hershey Company

كشفت The Hershey Company شركة الحلويات الأمريكية العملاقة أن الاستثمار الإعلاني مهم للتعامل مع الاقتصاد الصعب.
وكشفت الرئيسة التنفيذية ميشيل باك في مكالمة الأرباح الفصلية للشركة، أن هيرشي تخطط لزيادة إنفاقها الإعلاني بمستويات "من رقمين" هذا العام، حيث يتم تخصيص أقل من نصف هذا الإنفاق الإضافي لأكبر علاماتها التجارية، بما في ذلك Reese's وHershey’s وSeasons المناطق المتنامية للشركة بما في ذلك المنتجات الصمغية والوجبات الخفيفة المالحة، والوجبات الخفيفة الصحية ستشهد أيضًا زيادة في الإنفاق الإعلاني.

تخفيض الإنفاق الإعلاني


انخفض إجمالي الإنفاق الإعلاني لشركة Hershey في 2022، لكن باك يقول إن هذا كان بسبب مشكلات سلسلة التوريد أكثر من أي شيء آخر، وبالنسبة إلى العلامات التجارية لشركة Hershey، انخفض الإنفاق على الإعلانات، مع انخفاض مماثل في طلب المستهلكين.
ومع نهاية العام، بدأت هيرشي في زيادة الاستثمار في الإعلانات، حيث ارتفع الإنفاق الإعلاني في الربع الرابع بنسبة 3.3% على أساس سنوي، وتقول الشركة الآن إنها زادت طاقتها الإنتاجية، وبالتالي فهي تخطط لزيادة كبيرة في الإنفاق الإعلاني لزيادة المبيعات.
وتقول الرئيسة التنفيذية ميشيل باك إنها تعتقد أن المستويات المرتفعة الحالية من التضخم تجعل الإعلان أكثر ضرورة.

ارتفاع التكاليف

رفعت هيرشي أسعارها مع ارتفاع تكاليف الإنتاج الخاصة بها، لكن الإعلان يساعد في الحفاظ على كميات المبيعات، وعلى الرغم من هذه الأسعار المرتفعة للمستهلكين، قال باك للمستثمرين: "بمرور الوقت، نعلم أن الإعلان يساعدنا في بناء اتصال المستهلك، ونعلم أن اتصال المستهلك هو جزء مما يساعدنا في الحصول على المرونة من خلال القدرة على رفع الأسعار دون حدوث انخفاض متناسب في المبيعات.
وأضافت: "يرتبط الأشخاص بعلاماتنا التجارية، وخلال الأوقات الصعبة، نعلم أن هذا الاتصال يؤدي إلى استمرارهم في الشراء".

أعلى عائد للاستثمار

تقول باك، إن هناك مجالًا لمزيد من النمو، أضافت أن الاستثمار الإعلاني كنسبة مئوية من الإيرادات من غير المرجح أن يعود إلى مستويات ما قبل الوباء.
وركزت الشركة على قياس القنوات التي تحقق أعلى عائد على الاستثمار، وإعادة الاستثمار في أي القنوات التي تحقق أعلى نمو تدريجي للربح، ويقول باك إن هيرشي لا تحتاج إلى إنفاق الكثير كما فعلت في الماضي.
download (6)
download (4)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022