leftlogo

وول ستريت جورنال: المواطن الأمريكي يستهلك 5.6 رطل زبدة سنويًا

A A A
زبدة
أنواع الزبدة واستخداماتها في الولايات المتحدة

ليس هناك من يُنكر أن الكثيرون يعشقون الزبدة، فعلى سبيل المثال في الولايات المتحدة الأمريكية استهلك المواطن الأمريكي العادي حوالي 5.6 رطل من الزبدة في عام 2014، وفقًا لصحيفة «وول ستريت جورنال»، ما يعادل 22.5 عودًا من الزبدة، لكن ما مقدار ما تعرفه عن الزبدة التي تقوم بتقطيعها على الخبز المحمص الصباحي؟


موقع «tasting table» المتخصص في الأغذية يقول: ليست كل الزبدة متشابهة، حيث إنه في الواقع تصنف وزارة الزراعة الأمريكية منتجات الألبان حسب تناسقها وجودتها ونكهتها.

 

درجات الزبدة في الولايات المتحدة الأمريكية

لفت موقع «tasting table»، إلى أن هناك ثلاث درجات من الزبدة في الولايات المتحدة الأمريكية، الدرجة  AA والدرجة A، والدرجة B، مشيرًا إلى أنه يجب أن تتكون جميع درجات الزبدة الثلاثة من 80٪ على الأقل من دهن الزبدة، لافتًا إلى أن الزبدة الموجودة في متاجر البقالة هي عمومًا من الدرجة AA أو الدرجة A ، في حين أن الدرجة B أكثر شيوعًا في القطاع الصناعي.

أهمية التصنيف عند اختيار الزبدة

يعتمد الأمر حقًا على تفضيلاتك الشخصية وما تستخدم الزبدة من أجله، وعلى الرغم من أن جميع درجات الزبدة الثلاثة مناسبة للدهن على الكعك أو خبزها في وصفة، إلا أنها لا تتمتع جميعها بنفس جودة المذاق والقوام.
يقول الموقع إن الدرجة AA في الولايات المتحدة الأمريكية هي أعلى جودة من الزبدة مع أجود وأفضل نكهات الزبدة على النحو المحدد من قبل وزارة الزراعة الأمريكية، لافتة إلى أنه مصنوع من كريمة حلوة ذات حمض طبيعي منخفض، ومن المرجح أن تجد زبدة من الدرجة AA  في السوبر ماركت فهي الخيار الأفضل للطهي والخبز وعلى مائدة العشاء.
أما الزبدة من الدرجة A فتحتوي على نكهة زبدة جيدة، ولكن ليس بنفس مستوى الدرجة AA، ويمكن أن يكون لها أيضًا طعم حمضي طفيف أو مرير، ويقول الموقع إن الدرجة A لها نكهة أقوى، وقوام خشن، وأقل قابلية للدهن.


من ناحية أخرى، فإن الدرجة الأخيرة في الولايات المتحدة لديها أدنى علامة لنكهة الزبدة، وقد يكون لها نكهة حمضية أو مريرة وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية.
ويقول الموقع إن للدرجة الثانية نكهة زبدة أقل من الدرجات الأخرى ويمكن أن تكون متفتتة أو لزجة في التركيب، كما يوضح مجلس الألبان الوطني في الولايات المتحدة أن استخدام الزبدة من الدرجة B في الأغلب يكون في التصنيع.

نننننننننننن
Capture.JPGههتهت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022