leftlogo

ياسر علي لـFood Today: «زهرة البن البرازيلي» تستهدف الوصول إلى 50 فرعًا خلال 2023

A A A
ياسر علي
ياسر علي

كشف ياسر علي مدير المبيعات بشركة زهرة البن البرازيلي، عن خطة الشركة خلال العام الجاري، موضحًا أنها تستكمل التوسعات في السنة الحالية 2023، لتواصل استكمال فروع البيع المباشر والتوزيع، حيث تستهدف «زهرة البن البرازيلي» الانتشار في 20 محافظة، وذلك بواقع فرع في كل محافظة وهي فروع التوزيع والجملة، أما فروع البيع فهي تبلغ نحو 12 فرعًا في القاهرة الكبرى.

عدد فروع زهرة البن

أضاف "علي" في تصريحات خاصة لـFood Today أن خطة الشركة تستهدف الوصول إلى عدد إجمالي الفروع ليصل إلى نحو 50 فرعًا في السنة الحالية. وكانت «زهرة البن البرازيلي» قد شاركت في النسخة السابعة من المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات «فوود آفريكا»، بهدف فتح أسواق خارجية والانتشار تصديريًا.


شركة زهرة البن البرازيلي

شركة زهرة البن البرازيلي، تأسست في عام 1985، لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن، ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم زهرة البن أجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الاستيراد والتوريد الخام والتحميص والطحن والتعبئة.

حبوب البن

على الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكين، هكذا قال حسن فوزي رئيس الشركة في تصريحات سابقة لـFood Today.
منتجات «البن البرازيلي»
تُنتج زهرة البن البرازيلي أصنافًا عديدة، وتتنوع ما بين البن السادة، قهوة تركي محوج، قهوة تركي سادة، بن فرنساوي، كوفي ميكس، بن بالشوكولاتة، بن سبشيال بالتحويجة الخاصة، بن بالبندق، بن كراميل، بن عربي بالهيل.
3655
2ق34234

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022