leftlogo

«يس باك» للتغليف وتصنيع بلاستيك الأغذية تتوسع تصديريا في 18 دولة

A A A
تعبئة وتغليف
تعبئة وتغليف

تعتبر «يس باك» إحدى الشركات الكبرى في تصنيع البلاستيك IML تحديدًا في قطاع التعبئة التغليف في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

وهي الإسم التجاري الخاص بمجال التجاري لمجال التعبئة والتغليف لشركتي تصنيع باسمين مختلفين و هما شركة الاتحاد الهندسي الدولي لتصنيع اللدائن (IEUPI) والشركة الدولية لتصنيع اللدائن (IPI).

وتعمل هذه الشركات في مجال التصنيع منذ عام 1999 بحصة سوقية محلية وإقليمية كبيرة.

صادرات يس باك

وتُصدر مجموعتها الكبيرة من المنتجات إلى أكثر من 18 دولة في إفريقيا وآسيا وأوروبا، في قطاعات مختلفة مثل الأغذية والأدوية والرعاية الصحية والصناعة الكيميائية، كما أنها تعتبر موردًا رئيسيًا للتعبئة والتغليف للعديد من الشركات متعددة الجنسيات والمحلية.

وتتيح الشركة تطبيق الأفكار التي يطلبها العملاء أيًا كانت من خلال قسم البحث والتطوير الذي تمتلكه الشركة، الذي يتولى دراسة طلبك وتحويل الأفكار إلى حلول وتصميم المنتج المطلوب من العملاء.

وتورد «يس باك» منتجاتها للعديد من العلامات التجارية داخل القطاع الغذائي بالسوق المحلي، مثل يونيلفر، نستلة، الرشيدي الميزان، تشيزا، البوادي، أطياب، جرين لاند، حلواني إخوان، مارس، جهينة، دومتي، جورميه، أمريكانا، ماكس تيلا وإيتوال.


مسؤولية مجتمعية


و«يس باك» تعمل وفق خطة متعددة الأوجه تجاه المسؤولية الاجتماعية، ومنها دعم التعليم الصناعي والبحث العلمي، وهو السبيل الأفضل لإعداد خريجين أكفاء قادرين على المساهمة بفعالية في القطاعي الصناعي المصري بشكل عام، خاصة أن السوق المصري بحاجة لرفع كفاءة العمالة الفنية ، وهو ما تعمل عليه الشركة من خلال توفير المعرفة والتدريب المناسب للطلاب المهنيين لتعزيز دورهم في المجتمع ومساعدتهم للحصول على فرص عمل أفضل وتقدم وظيفي.

وتتعاون «يس باك» مع العديد من المنظمات لوضع برنامج تدريب داخلي لتحقيق الأهداف المعلنة، و خدمة المجتمع من خلال التميز الثقافي والعلمي والعملي من خلال دعم التعاون بين المرافق التعليمية والصناعية.

وتشمل البرامج التي تدعمها الشركة وتعمل عليها في خطة دعم التعليم الفني في مصر، التدريب الفني والتجاري، التطوير الشخصي والمهني والتوعية بالصحة والسلامة، من خلال مركز تكنولوجيا صناعة البلاستيك و المدرسة الفنية للتعليم والتدريب المزدوج ( مبارك كول).

ياس باك 3
يس باك 2
يس باك
يس باك 2


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022