leftlogo

«ڤاليو» تتيح تقسيط مختلف السلع من «كارفور» حتى 60 شهرًا

A A A
عروض بالتقسيط في كارفور
عروض بالتقسيط في كارفور

كشفت شركة «ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي، عن عرض جديد لعملائها بالتزامن مع عيد الميلاد التاسع عشر لسلسلة التجزئة العالمية «كارفور» والذي يستمر حتى 14 من شهر فبراير الجاري.


وقالت «ڤاليو» إن العرض يتمثل في تقسيط أي سلعة من كارفور لعملائها حتى 60 شهرًا، فضلاً عن أن العميل سيستفيد من 15% من قيمة مشترياته كـ«كاش باك».
ويتمثل الـ««كاش باك» في تحويل النسبة المقررة من شركة « ڤاليو» إلى سيولة جديدة تضاف إلى الرصيد بمحفظة العميل.


وتستحوذ شركة «فاليو» للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


ومن المرتقب أن توقع الشركة، صفقات جديدة مع 4 سلاسل تجارية، خلال شهرين، وفقا لما كشفه وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للتمويل الاستهلاكي في تصريحات سابقة لـ «Food Today».


وتتعامل «فاليو» مع عدد من السلاسل التجارية الشهيرة هي: هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، ألفا ماركت، مترو ماركت خلال الأون لاين فقط.


وتتمثل أبرز مجالات التعاون بين شركات التمويل الاستهلاكي والسلاسل التجارية، في إتاحة الشراء بالتقسيط لعملاء الشركات، عبر الرصيد المتاح بمحفظتهم المالية، والتي تتحدد في البداية وفقًا للراتب والموقف من التعامل مع البنوك عبر الاستعلام من خلال شركة آي سكور.


وأعلنت «كارفور» عن أقوى العروض والخصومات والتخفيضات بمناسبة عيد ميلادها على الشاشات والأجهزة الكهربائية وأجهزة اللاب توب والهواتف المحمولة والتابلت والطابعات والكاميرات الديجيتال، والمراتب والأجهزة الكهربائية والدفايات والسخانات الغاز والكهربائية.


بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية مثل الغسالات ومحضر الطعام والعجان والأدوات البلاستيكية وأطقم وأواني الطهي، والملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال، كما يقدم ماركت كارفور مصر خصومات تصل إلى نحو 50% على الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والثلاجات والديب فريزر والشفاطات والأفران الكهربائية وغيرها من الأجهزة الكهربائية المختلفة.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022