leftlogo

ڤاليو تقتحم مجال «التجارة الإلكترونية» للأفراد لأول مرة

A A A
توقيع اتفاق فاليو مع مزادات
فاليو توقع اتفاقية ةشراكة مع «بيتابس مصر»،و«مزادات»

أعلنت شركة «ڤاليو»، عن البدء في تقديم خدمات التجارة الإلكترونية للأفراد لأول مرة من خلال توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع منصة بيتابس مصر، ومنصة المزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وذلك اعتمادًا على البيع والشراء والمزايدات اللحظية.

وتقوم شركة «ڤاليو» بمقتضى الاتفاقية بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً لعملاء منصة مزادات سواء في المعاملات التجارية الإلكترونية بين الأفراد(C2C) أو بين الشركات والأفراد (B2C) وسيتم سداد المدفوعات من خلال منصة بيتابس مصر.

وقع الاتفاقية وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة المالكة لڤاليو والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، وهاني سليمان المدير العام لمنصة «بيتابس مصر»، والدكتور كريم بدوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مزادات».

ويستفيد عملاء «مزادات» من خطط تمويل مرنة وبأسعار معقولة والتي تقدمها شركة «ڤاليو» لسداد المنتجات التي يتم شراؤها من خلال بوابة الدفع «بيتابس مصر» سواءً من خلال المزادات أو مباشرة من خلال منصة «مزادات»، سعيًا لتلبية احتياجاتهم ونمط الحياة الذي يرقى لتطلعاتهم ومنحهم تجربة تسوق لا مثيل لها.


وأكد  وليد حسونة، أن ڤاليو تتطلع إلى التوسع بشبكة عملائها مع أبرز الشركات والمنصات الإلكترونية بهدف تلبية مختلف احتياجات العملاء وتمكينهم من تحقيق نمط الحياة الذي يتطلعون إليه وتسهيل أمور الدفع عليهم من خلال خطط تمويل ميسرة تبدأ مدتها من 6 إلى 60 شهرًا، وبدون مقدم.


وأضاف حسونة أن هذه الاتفاقية هي أولى خطوات الشركة للدخول في مجال التجارة الإلكترونية بين الأفراد، مشيرًا إلى أنها تأتي في مرحلة حرجة في ظل التغيرات السريعة التي تشهدها أنماط التسوق لدى المستهلكين، ونمو عمليات الشراء عبر الإنترنت، وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا في جميع نواحي الحياة، لا سيما في ظل انتشار جائحة “كوفيد – 19”.


وتعد منصة  «مزادات» هي أول سوق للمزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت اعتمادًا على البيع والشراء والمزايدات اللحظية (X2C) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتيح هذه المنصة الابتكارية تنفيذ المعاملات التجارية بين الأفراد(C2C) وبين الشركات والأفراد (B2C) وذلك عن طريق تداول سلعهم ومنتجاتهم المستعملة أو الجديدة من خلال مزاد محدد المدة، أو الشراء لحظيًا بسعر يحدده البائع، أو الدمج بين الطريقتين، مع تزويد العملاء بتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مكان واحد.

 

وتمتلك المنصة شبكة واسعة ومتنامية من مراكز الخدمة اللامركزية لدعم العملاء سواءً من الأفراد أو التجار من خلال تسليم البضائع واستلامها بطريقة ميسرة وآمنة، بالإضافة إلى خدمات التخزين والدعم اللوجستي، وهو ما سيساهم في تنمية أعمالهم. وتعمل المنصة حاليًا في السوق المصري، وتخطط للتوسع في العديد من الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


يذكر أن هذه الشراكة مع «مزادات» تأتي بعد سلسلة من الاتفاقيات التي أبرمتها «ڤاليو» و«بيتابس مصر» في مجال التجارة الإلكترونية، ومن بينها الشراكة مع «إنرشيا للتنمية العقارية» ومجموعة «اللولو» العالمية وغيرها خلال عام 2021، من أجل تقديم مجموعة من البرامج التمويلية الميسرة وحلول المدفوعات الإلكترونية لعملائها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022