leftlogo

%100 زيادة في المبيعات... "أيجيبت فودز" تحقق طفرة جديدة بالتزامن مع حملات تشجيع المنتج المصري

A A A
egypt foods
"ايجيبت فودز" تسجل ارتفاع ارباح 100%
أصبح توجه المستهلكين الان نحو المنتجات المصرية وقد أدى ذلك إلى دعم وتشجيع المنتج المصري، حيث تمكنت حملات تشجيع المنتج لمصري من إظهار قوة الصناعات المحلية في البلاد وزيادة الفخر ان المنتج مصري بنسبة 100%.

انتعاش المنتجات الغذائية المصرية

تعد شركة إيجيبت فودز" شركة مساهمة مصرية"، ومن شركات الصناعات الغذائية التي ظهرت في مطلع الألفيات، حيث بدأت رحلاتها في الأسواق بحلول 2000 تحت الاسم التجاري "قلبظ"، الذي حظى على إقبال كبير من المستهلكين لا سيما الأطفال، ثم توسع تصنيعها تدريجيًا ليشمل العديد من منتجات السناكس والحلوى ورقائق البطاطس.

منتجات " أيجيبت فودز"

تعتبر أهم منتجات "إيجيبت فودز" (قلبظ وشيبس تايجر وجاجوار وكونو كونز وblazo وبيج شيبس وكيك torta وراسكي توست وبسكوت Magic Fingers، لتتمكن بعد ذلك من تصدير منتجاتها إلى العديد من الدول خارج مصر.

طفرة في مبيعات الشركات مصرية هذه الآونة

وقد صرح محمد عاطف، مشرف مبيعات بشركة "إيجيبت فودز"، إن الإقبال على منتجات الشركة شهد زيادة لم يسبق لها مثيل، حيث ارتفعت المبيعات بمعدل 100%، مؤكدًا أن جميع منتجات الشركة مصرية ومصانعها في مصر، ومالكها مصري.

وأضاف مشرف المبيعات في تصريحات صحفية، أن الشركة تغطي جزء كبير جدًا من السوق المحلي داخل جميع محافظات الجمهورية، كما أنها تصدر منتجاتها إلى العديد من الدول خارج مصر.

واشار أن الشركة تمتلك خطط نمو دائمة ليس فقط في ظل حملات التشجيع، وفيما يتعلق بإصدار منتجات جديدة، أشار إلى أن ذلك يعد قرار إداري.

فيما أعرب مشرف المبيعات بشركة "إيجيبت فودز"، عن سعادته بوعي المواطن المصري، بالإضافة إلى وعي العديد من الأطفال اللذين يقومون بالسؤال عن أصل المنتجات قبل شرائها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022