leftlogo

"ايجيبت فودز" تنافس "ايديتا" بمنتج جديد.. من أفضل كيكة محشية "هوهوز" أم "تورتا"؟

A A A
hohos-
هوهوز Vs تورتا
تقدم شركة "ايديتا" وشركة "ايجيبت فودز" منافسة قوية في سوق الحلويات المغفلة، وتحديداً فيما بتعلق بعلامتين تجاريتين، وهما "تورتا" التي ظهرت في الفترة الأخيرة لتنافس منتج "هوهوز" المعروف في الأسواق من سنين، حيث نقوم بمقارنة بين المنتجين مع التركيز على بعض الجوانب المهمة.

جودة المنتجات

عند قول "هوهوز" نتذكر معاً ذكريات الطفولة المتعلقة بهذه الحلوى الشهيرة، حيث يعتبر منتج "هوهوز" التابع لشركة "ايديتا" أكثر روجاً في الأسواق منذ عام 1996م، فهى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية والحلويات السريعة، والتي تقدم العديد من المنتجات المشهورة بجودتها العالية من خلال تداولها في الأسواق.
وأيضاً ينطبق القول على شركة "ايجيبت فودز"، المعروفة بإنتاج العديد من ماركات الحلويات السريعة في السوق المصري منذ عام 1999م، حيث تم إطلاق منتج "تورتا" من مجموعة منتجات "نوفي" في عام 2021 الذي يعتبر منتج جديد ينافس الأقدم في السوق.

التنوع والنكهات

منتج "هوهوز" عبارة عن كيك ملفوف ومحشو بنكهات متنوعة، حيث بدء بإنتاج نكهتين فقط إلى أن وصل إلى حوالى 8 نكهات مختلفة ومميزة لتناسب جميع لأذواق، حيث يقدم من كيك الشوكولاتة حشوات مختلفة مثل (الكريمة - القهوة ومغطى بالكاكاو - الشوكولاتة - اكستريم - ميكس)، ومن الكيك السادة يقدم (الشوكولاتة - فراولة وكريمة - فراولة وكريمة مغطى بصوص الشوكولاتة)
أما منتج "تورتا" بدء في إنتاج كيك الطبقات والسويسرول التي تتوفر بمنكهات مختلفة تشمل (الشوكولاتة - الفانيليا - الفراولة - المانجو- القهوة)، وتم إطلاق الإصدار الأحدث له بنكهتين مختلفين من السويسرول وهما (الشوكولاتة والفراولة) في عام 2022.


السعر والتكلفة 

فيما يتعلق بالسعر، فإن يعتبر منتج "هوهوز" الأغلى في السعر في الأسواق بالنسبة الى منتج " تورتا"، حيث يتراوح سعر هوهوز في "كارفرو" 7 جنيهات، بينما سعر كيك تورتا روا بالكاكاو 3 جنيهات فقط.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022