leftlogo

11 شركة محلية متخصصة في إنتاج الماكينات والمكونات تشارك في AFM

A A A
تصنيع غذائي
صناعات غذائية

يبلغ عدد الشركات المصرية في معرض Africa Food Manufacturing، في مجال تصنيع خطوط إنتاج وماكينات الخاصة  بتحضير وتصنيع الغذاء 11 شركة مصرية تعمل داخل السوق المحلي في هذا المجال.


AISA MACHINE


وهي شركة متخصصة في تصنيع آلات التعبئة، وتعمل في السوق المصري منذ عام 1995، وتتنوع منتجاتها بين آلات الملء ، آلات الملصقات ، ومن أبرز المجالات التي تركز عليها الشركة، هو مجال صناعة الطحينة والعسل.

مجموعة البحار شركة البحار الهندسية


 هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة البحار، والتي تعمل على تلبية احتياجات الصناعات الغذائية، مثل التعبئة، والتصنيع بالإصافة إلى أنها تعمل أيضا في مجال المنظفات في الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا، كما تقدم الشركة بعض الخدمات الفنية، حلول المعالجة / التعبئة / الأتمتة / والحلول الهندسية المتكاملة بالتعاون مع شركات التصنيع الصناعية الأوروبية.

وتعمل الشركة في مجالات صناعات المنظفات (سائل ومسحوق)، وزيوت الطعام،  الصناعات الغذائية، و صناعات التعبئة والتغليف، وصناعات التبغ، والمشروبات الغازية الغازية والعصائر والمياه وتعبئة المكسرات والقهوة، خطوط نقع الحبوب. منظف سائل ومسحوق وصابون.

شركة الأمان
تأسست شركة الأمان لتصنيع القوالب البلاستيكية في عام 1992، وفي عام 2000 أنشأت شركة الامان فرعا لتصنيع وتصميم قوالب الشوكولاتة بمساعدة أفضل المصممين والمبدعين أشخاص لابتكار جميع موديلات الشوكولاتة الجديدة لإرضاء جميع الأذواق.


وفي عام 2003 افتتحت شركة الأمان فرعها الثالث لتصميم وتصنيع خطوط إنتاج الشوكولاتة والبسكويت والكراميل.

الأسرة باك إيجي
هي شركة متخصصة في مجال صناعة العبوات البلاستيكية ذات الغطاء المنفصل ، والصناديق البلاستيكية ذات الأغطية البلاستيكية ، علب الحلوى والحلويات ، الوجبات الجاهزة. وتعمل الشركة في مجال تصنيع أطباق الفوم وعلب الطعام، ويقع المصنع في منطقة العاشر من رمضان.

مجموعة العوا
تضم المجموعة 3 شركات تابعة، هم:
AWA Ingredients Supply  والتي تأسست في عام 2011. وتعمل الشركة في توريد المكونات الصيدلانية النشطة وغير النشطة (APIs) إلى العديد من شركات الأدوية العالمية المشاركة في البحث والتطوير للكيانات الكيميائية العلاجية القديمة والجديدة.

AWA Food Additives  

هي شركة رائدة في توفير مكونات غذائية عالية الجودة وصحية ومبتكرة. وتعمل في مجال استيراد وتصدير وتوزيع المواد الخام للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة منذ نحو 20 عاما.

AWA Food Solutions

وهي شركة تأسست في عام 2009. وهي متخصصة في تطوير حلول مخصصة لاستخدام المحسنات ، والمثبتات ، والمواد الحافظة ، والمستحلبات والعديد من المكونات المخلوطة الأخرى.


CUBII Industrial Solutions
شركة صناعية هندسية تأسست في عام 2009 بهدف توفير حلول صناعية مبتكرة ومخصصة لصناعة المواد الغذائية ، وخاصة الألبان والعصير والمربى ومعجون الطماطم والخل والزيت ، من خلال تصميم وتصنيع آلات التعبئة الآلية بالكامل و خطوط إنتاج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L و 304 L وهي المادة المطلوبة لخطوط إنتاج المواد الغذائية لتلبية المواصفات العالمية للصناعات الغذائية.


Egy Dairy
هي شركة متخصصة في تصنيع المواد الغذائية والإضافات والمركبات المتخصصة والمكونات الوظيفية والأنظمة الوظيفية المصنوعة حسب الطلب من مئات المكونات المختارة بعناية لتقديم ما يلبي رغبة عملائها بالجودة المناسبة.

ومن بين المنتجات التي تعمل عليها الشركة، الألبان، المخبوزات، اللحوم المصنعة، العصائر، السناكس والحلاوة.

Elite
مجموعة استثمارت سورية تعمل في السوق المصري، وهي متخصصة في مجال صناعة آلات تغليف الشوكولا، وهي تلبي جميع متطلبات السوق من حيث تعدد الأشكال والمقاسات والتميز في تغليف حبات الشوكولا التي تتناسب مع جميع المنشآت ومصانع الشوكولا.  وتم إنشاء الشركة في شكلها الحديث بمدينة 6 اكتوبر الصناعية.

Healthy Chem Import & Export

هيلثي كيم هي شركة خامات كيميائية مصرية تأسست في عام 2016 ، وتعمل في مجال استيراد وتوزيع مجموعة متنوعة من المكونات لخدمة الصناعات المختلفة في مجال الأغذية ومستحضرات التجميل والأدوية .

وتمتلك الشركة فريق عمل يتكون من أكثر من 50 موظفًا، وتتعاون مع عملاء موردين في 40 دولة أبرزهم أمريكا ، كندا ، أوروبا ، الصين ، الهند ، ماليزيا.

IMSY
هي شركة باستثمارات سورية داخل السوق المصري، متخصصة في صناعة آلات الشوكولا بكافة أنواعها لتلبي احتياجات صناع الشوكولاتة. بالمنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر.

syria international
هي شركة سورية تأسست في مدينة حلب عام 2000، ثم تم نقل الشركة إلى مصر في عام 2013 وتم تسجيلها كشركة صناعية وتجارية، مرخصة في مدينة العاشر من رمضان .
وتعد شركة سوريا الدولية الهندسية متخصصة في مجال تصميم وتصنيع جميع أنواع  خطوط الإنتاج الغذئية وماكينات التعبئة والتغليف الرأسية و الأفقية بأفضل الوسائل العلمية.
ومن أبرز منتجات الشركة، خط انتاج شيبس – خط انتاج سناكس –خط انتاج مقرمشات كونو و ستيك - خط انتاج بطاطس نصف مقلي ( مجمدة) - الة تعبئة والتغليف الحبوب والبقول.

IMG-20220508-WA0063

تصنيع

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022