leftlogo

25 سنة «إندومي» في مصر.. اعرف القصة والعروض في الهايبر ماركت

A A A
عشق الإندومي
قصة الإندومي بمصر

تحتفل شركة «إندومي» بمرور 25 عامًا على تأسيسها في مصر، وتشهد الفترة الحالية عروضًا حصرية على منتجاتها في السلاسل التجارية، لجذب الزبائن لشرائها، خاصة أنها أصبحت معشوقة الأطفال والشباب والكبار.

كيف وصل الإندومي مصر؟

في بدايات عام 1990، تم تقديم إندومي للشعب المصري عن طريق وفود تسويقية من إندونيسيا والسعودية، وفي ذلك الوقت كان من الصعب تقديم المنتج والتعريف به في مصر، لأن مفهوم الشعيرية سريعة التحضير كان جديدًا على المصريين.
من ثم، أصبحت إندومي علامة تجارية لمنتج لم يكن متاحًا من قبل في مصر، لكن مع تكريس الجهود التي قامت بها وفود الشركة التسويقية، انتشر اسم إندومي في مصر خطوة بخطوة، وذلك على الرغم من أن عدد مستهلكي إندومي في مصر كان قليلاً جدًا، وفي عام 1997 تمت الشراكة المصرية مع مجموعة وزران وذلك لإنشاء شركة استيراد وتصديروتوزيع وتسويق تحت اسم "حول العالم للتجارة والتوزيع" Transworld.

حول العالم للتجارة

الهدف الرئيسي الذي دفع إلى إنشاء شركة حول العالم للتجارة، هو استيراد وتوزيع الإندومي في مصر، وكانت أكبر العقبات التي واجهتها نقص المنتجات التي يتم استيرادها من الخارج، حيث بدأ الطلب على المنتج يتزايد في السوق المصري سنة بعد الأخرى، وفي عام 2005 رغبت مجموعة سالم وزران باعتبارها المالك الرئيسي للشركة للمشاركة في تنمية النشاط وتوزيع أكبر لمنتجات إندومي في مصر، وذلك دون الاعتماد على المنتجات المستوردة من شركة بانهيل بالمملكة العربية السعودية.

مصنع إندومي في مصر

قررت كلا من إدارة مجموعة سالم وزران وحول العالم في جده إنشاء مصنع للإندومي بمصر، وفي عام 2006 تم إنشاء شركة سالم وزران أبو العطا وهي شركة ذات مسئولية محدودة، والتي تم إنشاؤها بالشراكة بين كل من شركة سالم وزران في السعودية وشركة أبو العطا في مصر بالأول من شهر أكتوبر عام 2009 وتم إنشاء مصنع الشعرية سريعة التحضير "إندومي" والذي يقع في المنطقة الصناعية بمدينة بدر وذلك ليتم تصنيعها وتوزيعها بالأسواق المصرية.

سعر الإندومي

بمناسبة عيد ميلاد إندومي الخامس والعشرون، تقدم السلاسل التجارية عروضًا خاصة على منتجات إندومي المختلفة، منها سلسلة بنده ماركت والتي توفر في فروعها 3 أكياس من الحجم الكبير بسعر 10.95 جنيه، وذلك على أصناف الدجاج والجمبري وسوبرمي واللحمة والسجق.
قثققق
الاندومي أنواع مختلفة
لبلبل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022