leftlogo

33 عامًا خبرة وراء وصول «وادي فوود» لـ 28 دولة على مستوى العالم

A A A
executives-meeting-in-a-hotel-lobby-2021-08-26-19-58-03-utc
فندق 5 نجوم

تعمل شركة (وادي فوود) في مجال المنتجات الزراعية والأطعمة المعلبة، وبدأ عملها في مصر منذ عام 1989، وتعمل دائمًا على تنمية الجانب الابتكاري والحرص على تقديم أعلى جودة.

وتعتمد شركة (وادي فوود) في توفير مستلزمات الإنتاج الخاصة بها على مزارعها و تقوم بإدارتها، وتحرص على ريها بالمياه الجوفية، وذلك لضمان تقديم منتجات عالية الجودة، وذلك بدء من أول مراحل الزراعة، وحتى مراحل الحصاد، ويتم حصاد الزيتون يدوياً؛ لضمان نضجه، وللتأكد من أنه في أنسب مراحل نضجه من أجل عصره ، والحصول على زيت الزيتون بأعلى جودة.


منتجات وادي فوود
وتقدم (وادي فوود) مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات عالية الجودة مثل: زيت الزيتون، والزيتون الأخضر، وزيتون كالاماتا، والزيتون الأسود الطبيعي، ومنتجات الزيتون، بالإضافة إلى معجون الطماطم، والفول؛ لتصبح الشركة واحدة من أهم الشركات المنتجة، والمعبئة، والمصدرة للمعلبات الغذائية في مصر.

وتُعدُّ (وادي فوود) من أهم مصنعي الزيتون الأسود ومنتجاته في منطقة الشرق الأوسط، وتُصدّر مجموعة متنوعة من المنتجات سواء للبيع بالجملة أو القطاعي(المفرق) وتتوجه الشركة بمنتجات متنوعة من زيت الزيتون والمعلبات الغذائية ذات الجودة العالية إلى أسواق 26 دولة حول العالم.

ومن أبرز الدول التي تتوجه إليها منتجات وادي فوود، أسبانيا، ألمانيا، اليونان، رومانيا، بولندا، السعودية، عمان، الإمارات، باكستان، الهند، اليابان، نيجريا، كاميرون، كينيا، أوروجواي، البرازيل، الأرجنتين، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، بنما والمكسيك.

فنادق الخمس نجوم

تورد (وادي فوود) بكونها المورد الرئيسي لـ 85%، من فنادق الخمس نجوم والمنتجعات والمطاعم والكافيهات، مثل شيراتون، هيلتون، فورسيزون، فيرمونت ومونجيني، كما تطرح منتجاتها في أشهر السلاسل التجارية في السوق المصري، مثل هايبر وان، مترو، سعودي، ألفا ماركت، فتح الله وجورميه.

وتطرح شركة وادي فوود العديد من المنتجات الغذائية، هي دجاج مجمد كامل، مجزءات الدجاج، زيت الزيتون، الزيتون، الطماطم ومنتجاتها، البقوليات، الخل والمخللات.

وتعمل (وادي فوود) على ضبط وتحسين استخدام كل الموارد المتاحة لديها من أجل الوصول لأعلى كفاءة في التخطيط، وكذلك لتحقيق وتقييم أهداف العمل بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للشركة.

تعتزم الشركة دائما التَّوسع، وفتح أسواق جديدة وآفاق متميزة؛ لتنمية وتطوير مجال صناعة الأطعمة المعلبة من خلال الخبرة الكبيرة والمصادر التي تمتلكها الشركة.


chef-and-cook-working-on-their-dishes-indoors-in-r-2022-01-19-01-06-58-utc

تجهيز الطعام
modern-kitchen-cooks-prepare-meals-on-the-stove-i-2022-02-18-05-24-43-utc

مطاعم
modern-kitchen-chefs-prepare-dishes-on-the-stove-2022-04-19-23-46-03-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022