leftlogo

4 مليارات دولار مبيعات حلوى عيد الفصح في الولايات المتحدة الأمريكية

A A A
happy-girl-preparing-for-easter-celebration-and-hu-احتفالات عيد الفصح (1)
احتفالات عيد الفصح

تشهد أسواق المأكولات والمشروبات إقبالًا كثيفًا من المواطنين لشراء حلوى عيد الفصح، الذي يعد من المواسم التى يزيد بها الطلب على شراء السلع الغذائية، ويقوم أكثر من 91 ٪ من المواطنين الأمريكيين بمشاركة الحلويات المفضلة لديهم مع أحبائهم في هذه المناسبة، وذلك وفقًا لإحصائية أعدتها جمعية الحلوانيين الوطنية (NCA). 

وفي المتوسط، أفادت NCA بأن صناعة الحلويات في الولايات المتحدة تجني أرباحًا تبلغ 4 مليارات دولار أمريكي في هذا الوقت من العام، والتي من المتوقع أن ترتفع بنسبة تصل إلى 7٪ في موسم عيد الفصح هذا.

ويقول جون داونز، الرئيس والمدير التنفيذي لـNCA: "تمنح العديد من التقاليد خلال موسم عيد الفصح الأمريكيين فرصة للاحتفال بالربيع مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم، وهو أمر يتطوق إليه الكثير منا بعد لحظات خاصة وعطلات لا حصر لها". 
ويضيف أن حوالي 44٪ من المبيعات كأفضل هدايا عيد الفصح هي بيض الشوكولاتة والأرانب، بينما يفضل 20٪ حبوب الهلام في سلال عيد الفصح، و18% البيض المغطى بالحلوى، و 15% حلوى الخطمي، وهي العناصر الأربعة المفضلة في سلة عيد الفصح.

ويُظهر تقرير صادر عن NCA لعام 2022، أن المستهلكين يتجهون إلى الحلويات خلال الاحتفالات الموسمية، مثل عيد الفصح لمشاركة حماسهم مع أحبائهم ودعم رفاهيتهم العاطفية، وقال إن 72٪ من المستهلكين يشعرون بأن صحتهم الجسدية ورفاهيتهم العاطفية مرتبطان بشكل كبير، حيث أن 84٪ من الذين خضعوا للاستطلاع أكدوا أن الشوكولاتة والحلوى جزء ممتع ومهم من الاحتفالات والتقاليد الخاصة مثل عيد الفصح. 

ويتناول المواطنين في الولايات المتحدة الشوكولاتة والحلوى من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، بمتوسط 40 سعر حراري في اليوم. 
وتابع  داونز: "تعد مشاركة القليل من الحلويات تقليدًا عريقًا في هذا الوقت من العام واعتبارًا مهمًا للمستهلكين عند شراء الشوكولاتة والحلوى". 

وأنشأت NCA Easter Central، وهو مركز رقمي لإرشادات العطلات ومرجع علاجي لتزويد المستهلكين الأمريكيين بمزيد من الحقائق والمعلومات الممتعة خلال عيد الفصح، والجدير بالذكر عن "عيد الفصح " أنه تعددت أسمائه ويعد أبرزها "عيد القيامة، البصخة" وهو من أهم الأعياد المسيحية.


happy-girl-preparing-for-easter-celebration-and-hu-احتفالات عيد الفصح (4)
happy-girl-preparing-for-easter-celebration-and-hu-احتفالات عيد الفصح (3)
happy-girl-preparing-for-easter-celebration-and-hu-احتفالات عيد الفصح (2)

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022