leftlogo

مخبوزات بمتاجر CO-OP البريطانية بمناسبة عيد الفصح.. وIceland تفعل عرض «البنس»

A A A
بيض الفصحeggs-easter_eggs-colorful
Mini Easter Eggs

كشفت أبحاث جديدة أجرتها شركة  CO-OP البريطانية للبيع بالتجزئة، عن العادات التي يتبعها العملاء أثناء التسوق قبل الاحتفال بعيد الفصح لهذا العام، وأظهرت البيانات التي تم جمعها من 260 تاجر تجزئة، أن مبيعات الكعكات الساخنة الشهية المسكرة أو ما تسمى "Hot cross bun" تزيد وتنمو بشكل كبير وملحوظ في الفترة التي تسبق عيد الفصح.
 

مبيعات Hot cross bun و Mini Eggs:


وشهد العام الماضي مبيعات بأكثر من 24 ألف كعكة ساخنة مسكرة، فيما تصدرت سلسلة متاجر Co-op مبيعات الكعك الساخن، والذي يتميز بخليط يمزج بين المذاق الحلو والحادق، حيثت اتجهت المبيعات نحو النكهات غير التقليدية مثل Chocolate Brioche و cinnamon apple و cranberry و orange hot، وبدورها ارتفعت مبيعات بيض عيد الفحص، وكان البيض المصغر المصنوع من الشكولاتة الأكثر شعبية بين المتسوقين. 


ومن أشهر الشركات المقدمة لبيض الشكولاتة والأكثر مبيعًا في المتاجر والسوبرماركت "Cadbury’s Mini Eggs" البريطانية و "Nestle Aero Milk "Chocolate Mini Eggs السويسرية  و"Galaxy Enchanted Eggs" البريطانية، وكانت "CO-OP" من ضمن السلاسل التجارية الأكثر مبيعًا للبيض المصنوع من الشكولاتة والحليب. 

المخبوزات الأكثر مبيعًا


شهد قسم المخبوزات في "CO-OP" إقبالًا كبيرًا من قبل المستهلكين، وكانت المخبوزات بين أكثر المنتجات مبيعًا في عيد الفصح، وتصدرت منتجات الـcroissants و فطائر الـ pancakes المبيعات، ما رفع مبيعات شركة CO-OP بنسبة 140% لبعض المنتجات مثل Co-op Easter Clusters Cake و Co-op Easter Character Cupcakes. 

تخفيضات سلسلة Iceland supermarket


كمساعدة للعملاء للتمتع بمشتريات عيد الفصح، قامت Iceland supermarket للبيع بالتجزئة، ببعض التخفيضات على منتجات الخضار، وقالت إن السعر سيصبح بنسًا واحدًا بدلًا من جنيه إسترليني، بالإضافة إلى توفير أكثر من 40 منتجًا نباتيًا عبر الخطوط الطازجة والمجمدة.

 

وأشارت السلسلة إلى أنه للاستفادة بالعرض كل ما على العميل فعله هو شراء عبوات الخضار عبر الإنترنت باستخدام كود ICE1VEG للاستفادة بالخصم، وجرى التأكيد على أن جميع منتجات الخضار سيكتب عليها تواريخ الإنتاج والانتهاء لضمان جودة المنتج.
 وأشار Richard Walker المدير الإداري لـ Iceland supermarket: "الخصم الذي فعلناه العام الماضي في الـ Christmas على الخضار كان كبير، ووجدنا أننا كنا وحدنا اللذين فعلناه في ظل استراتيجية زيادة الأسعار التي اتبعتها العديد من المتاجر الكبرى، لذا قررنا تكرار نفس الخصم قبل لعيد فصح هذا العام لعملائنا الكرام".


R
CO-OP Hot cross bun   
Chocolate-Easter-egg-feature-image-
Mini chocolate eggs
R (1)

متاجر Iceland للخضراوات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022