leftlogo

7UP تروج لمنتجاتها بالتعاون مع "Uber Eats".. خصومات ومشروبات مجانية

A A A
7up
مشروب 7up

عقدت "Britvic" الشركة الأم المنتجة لمشروب "7UP"، شراكة مع "Uber Eats" التي تدير عددًا من السوبر ماركت في أمريكا، عبارة عن عرض ترويجي من Britvic لسلاسل السوبر ماركت في الولايات المتحدة الأمريكية طوال فصل الصيف، ما يمنح العملاء فرصة للفوز بجوائز Uber Eats.

خصومات تصل إلى 50%

ويشمل العرض الترويجي لشركة "Britvic" على جوائز تصل إلى خصم 50% على متاجر السوبر ماركت التابعة لـ"أوبر إيتس"، أو زجاجة بسعة 2 لتر من مشروب سفن أب، ويستمر من منتصف مايو إلى سبتمبر.
ووفقًا لموقع "GG"، سيصاحب الزجاجات المخصصة للعرض، عددًا من الأكواد، حيث يمكن للعملاء مسحها ضوئيًا للحصول على فرصة للفوز، وعن ذلك قال أليكس تروتون، رئيس قسم البقالة والقطاعات الجديدة في Uber Eats في المملكة المتحدة: "في Uber Eats، نريد تمكين عملائنا من الحصول على ما يريدون، وقتما يريدون".

وتابع: "يسعدنا أن نتشارك مع شركة عملاقة مثل "سفن أب" لنقدم لعملائها فرصة الحصول على صفقات رائعة على أول طلب بقالة على أوبر إيتس".


"سيفن أب" رفيق مثالي لوجبة مسائية

وفي السياق ذاته، سيدعم كلًا منهما أيضًا الترويج بحملة خارجية ورقمية، وكذلك على التطبيقات المشهورة بتوصيل الطعام في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، والذي يتوقع أن يصل إلى 90٪ من مشتري المشروبات الغازية.

وأضاف المدير التجاري لشركة Britvic home: يسعدنا أن نتشارك مع Uber Eats خلال فصل الصيف، لا سيما بالنظر إلى أن 27٪ من المشروبات الغازية التي يتم شراؤها من خلال توصيل الطعام عبارة عن كربونات منكهة.

وتابع: "مع استمرار الطلب على التسليم السريع، تعد هذه الشراكة القوية فرصة رائعة لتعزيز ظهور سفن أب كرفيق مثالي لوجبة مسائية، ما يضع العلامة التجارية في مقدمة الأذهان لمهام التسوق المستقبلية".

يُذكر أن شركة "سيفن أب" هي علامة تجارية لمشروب غازي بنكهة الليمون، خالي من الكافيين، وهو من إنتاج مجموعة الدكتور بيبر سنابل في الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة بيبسي كولا (أو المرخص لها) في بقية أنحاء العالم، وقد أنتج لأول مره عام 1929.

وأُعيد تصنيع "سڤن أپ" أكثر من مرة منذ إطلاقها عام 2006 في الولايات المتحدة وتسويقه مرة أخرى لبيعه كمشروب طبيعي أقل صوديوم.
12504
907c1bc8f7e0c4635b1b24073ba31127c35b9da2


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022