leftlogo

متاجر Iceland تتعاقد مع Uber Eats لتوصيل الطلبات للمنازل في بريطانيا

A A A
R (1)
Iceland x Uber eats

اعلن متجر Iceland البريطاني لبيع الخضروات والفاكهة، عقد شراكة جديدة مع شركة Uber الأمريكية لخدمة عملائها في أيرلندا الجنوبية.

منصة Uber eat 

تتبع منصة Uber eat الإلكترونية شركة Uber الأمريكية لخدمات النقل والشحن، وجرى تدشين شركة Uber eat عام 2014، وأطلقت 6 متاجر كبيرة للتجزئة في Greater Belfast و Londonderry لخدمة عملائها المحليين.

 

ويعمل تطبيق Uber eat على تسهيل خدمة العملاء، عبر توصيل الطعام لمنازلهم، وكذا يوفر تعليقات وأراء حول المطاعم، بالإضافة إلى الاطلاع على قوائم الطعام المختلفة والمقارنة بينها. 


التعاون بين موظفون Iceland  و Uber eat 


يتم تلقي الطلبات من خلال تطبيق Uber eat، بعدها يجري تجهيز البضائع التي طلبها المستهلكين من قبل عمال متجر Iceland، وتسليمها لمندوبي Uber eat، لتسليمها إلى العميل في خلال 30 دقيقة.

 

وقال Ron Metcalfe العضو المنتدب في متجر Icelnad: "يسعدنا أن نقدم إلى عملائنا خدمة توصيل جديدة وسريعة مع إمكانية توصيل منتجات عديدة بحد أقصى 3000 منتج".

وأضاف Metcalfe: "تعاوننا مع Uber eat هو استجابة لتغير عادات الشراء والتسوق، فخدمة التوصيل في بريطانيا زادت بمعدل 128% العام الماضي، ويعد توصيل المنتجات في وقت سريع أحد التحديات التي قابلتنا خاصة بسبب الإجراءات الاحترازية لكورنا التي تسببت في غلق أماكن عديدة فأصبح الاتجاه أكثر نحو طلب المنتجات إلى المنزل بدلًا من الذهاب إلى المتجر.

فوائد التعاون المشترك بين Uber eats و Iceland  


بعد هذا التعاون أصبح الأمر أسهل وأصبحت خدمة توصيل المنتجات الغذائية هو الاتجاه الحالي للبقالة، حيث يجري توصيل الـ 3000 منتج المتاحين من خلال Uber eats عبر أماكن التوزيع الخاصة بـIceland وهي Greggs و Cathedral City و Harry Ramsden’s و Barratts و Slimming World.


وأضاف Matthew Price مدير Uber eats": "تحظى سلسلة سوبر ماركت Iceland بشعبية كبيرة، ونحن متحمسون جدًا للعمل معها لتوصيل أكثر من 3000 منتج بشكل مباشر إلى العميل في أقل من 30 دقيقة".

الأماكن المتاحة لاستخدام الخدمة


يجري توصيل المنتجات من Iceland بواسطة Uber eats إلى مناطق Antrim Road Belfast و Andersonstown Road Belfast و Castle Street Belfast و Shankill Road Belfast و Glengormley Co. Antrim و Buncrana Road و Londonderry Road.



خدمات التوصيل من Uber Eat
R

مندوب توصيل شركة Uber Eats


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022