leftlogo

90 عارضًا وأكثر من 15 ألف زائر.. تفاصيل معرض الأزهر الزراعي

A A A
معرض الأزهر الزراعي
معرض الأزهر الزراعي

ينطلق معرض الأزهر الزراعي – النسخة الخامسة، والذي تنظمه كلية الزراعة بالقاهرة جامعة الأزهر، في الفترة من 13 إلى 16 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر والنائب الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

عدد العارضين في معرض الأزهر


تعرض Food Today تفاصيل المعرض، والذي سيضم نحو 90 عارضًا وأكثر من 15 ألف زائر، كما تشل الفعاليات ندوات علمية وملتقى توظيفي، ومسابقات وجوائز، وورش عمل.
وينظم المعرض شركة ميدمارت MEDmart للتسويق والاستشارات، وبرعاية إعلامية من موقع ومنصة Food Today أول منصة متخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات في مصر.

كلية الزراعة جامعة الأزهر


تقيم كلية الزراعة بالقاهرة جامعة الأزهر معرضها الزراعي الخامس بعنوان: "الزراعة ومستقبل الأمن الغذائي" وذلك في إطار سعيها الدؤوب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، كما يأتي ذلك اتساقا مع رؤية مصر 2030 واستراتيجيتها للتنمية المستدامة، ويستهدف المعرض دعوة الشركات والمؤسسات الزراعية، وشركات التصنيع الغذائي، وكذلك المستثمرين في مجال القطاع الزراعي بشقيه، وكذلك دعوة المزارعين لتعزيز وتدعيم سبل التعاون والاستفادة من الخدمات والخبرات التي تقدمها كلية الزراعة.

الأمن الغذائي


يعقد على هامش المعرض العديد من ورش العمل والتي ستتناول العديد من الموضوعات الهامة والحيوية فيما يتعلق بالزراعة والأمن الغذائي والتي سوف يحاضر فيها العلماء والخبراء والاستشاريين المتخصصين، وسوف يتم الإعلان عن ملتقي لتوظيف خريجي الكلية.

القطاعات المستهدفة


القطاع الزراعي: ويشمل الشركات الزراعية، شركات الخدمات الزراعية، المشاتل.
القطاع الصناعي: ويشمل التصنيع الغذائي، مستحضرات التجميل، منتجات خشبية.
قطاع الميكنة: ويشمل معدات التصنيع، ومعدات زراعية.
قطاع الطاقة: ويشمل الطاقة الشمسية.
قطاع التعبئة والتغليف: ويشمل مستلزمات الإنتاج "الزجاج، البلاستيك، الكرتون، الطباعة".

الفئات المستهدفة


الشخصيات العامة، عمداء ومنسوبي كليات الزراعة، المراكز البحثية، المستشارين الزراعيين، نقابة الزراعيين، طلاب جامعة الأزهر، الشباب، أفراد العائلة.

الاهتمامات


الزراعة، التصنيع الغذائي، التصنيع الزراعي، الاستثمار، الفعاليات.

الشرائح العمرية والاجتماعية


من 15 إلى 65 سنة جميع الشرائح الاجتماعية أ،ب،ج، سكان مدينة نصر وضواحيها.
معرض الأزهر الزراعي.jpg.1
معرض الأزهر الزراعي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022