leftlogo

Food Today راعيًا إعلاميًا لمعرض الأزهر الزراعي

A A A
معرض الأزهر الزراعي
معرض الأزهر الزراعي

ينطلق معرض الأزهر الزراعي – النسخة الخامسة، والذي تنظمه كلية الزراعة بالقاهرة جامعة الأزهر، في الفترة من 13 إلى 16 مارس المقبل، تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر والنائب الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
وينظم المعرض شركة ميدمارت MEDmart للتسويق والاستشارات، وبرعاية إعلامية من موقع ومنصة Food Today أول منصة متخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات في مصر.

مستقبل الأمن الغذائي


تقيم كلية الزراعة بالقاهرة جامعة الأزهر معرضها الزراعي الخامس بعنوان: "الزراعة ومستقبل الأمن الغذائي" وذلك في إطار سعيها الدؤوب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، كما يأتي ذلك اتساقا مع رؤية مصر 2030 واستراتيجيتها للتنمية المستدامة، ويستهدف المعرض دعوة الشركات والمؤسسات الزراعية، وشركات التصنيع الغذائي.

القطاع الزراعي


وكذلك المستثمرين في مجال القطاع الزراعي بشقيه، وكذلك دعوة المزارعين لتعزيز وتدعيم سبل التعاون والاستفادة من الخدمات والخبرات التي تقدمها كلية الزراعة.
ويعقد علي هامش المعرض العديد من ورش العمل والتي ستتناول العديد من الموضوعات الهامة والحيوية فيما يتعلق بالزراعة والأمن الغذائي والتي سوف يحاضر فيها العلماء والخبراء والاستشاريين المتخصصين، وسوف يتم الإعلان عن ملتقي لتوظيف خريجي الكلية.

شركة ميدمارت


«ميد مارت» MEDmart هي شركة استشارية في مجال التسويق وتطوير الأعمال، وتأسست في عام 2016 من قبل فريق شغوف يتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال في العديد من المؤسسات الوطنية والدولية، وهي شركة معتمدة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتقديم استشارات تطوير الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وتهتم بالتعريف والتسويق للمنتجات المصرية الواعدة، التي تحرص الدولة المصرية على تطويرها وزيادة صادرتها، عن طريق تنفيذ فعاليات تسويقية كبرى تجمع المنتجين والمسؤولين وأصحاب القرار والجمهور معا، للتعريف بهذه المنتجات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجهها والعمل على ايجاد حلول عملية ومستدامة تخدم جميع أطراف سلسلة القيمة.

منصة Food Today


تعد Food Today، أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو ولقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية.
كما يضعك موقع Food Today في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تأخذك كاميرا Food Today لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي.
معرض الأزهر
معرض الأزهر الزراعي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022