leftlogo

Avance للحاصلات الزراعية تستعد لأسواق أمريكا الشمالية والجنوبية

A A A
خضروات فريش في السلاسل التجارية
تصدير الخضروات

تسعى شركة Avance للاستيراد والتصدير للحاصلات الزراعية للتواجد داخل أسواق أمريكا الشمالية والجنوبية خلال المرحلة المقبلة، بمنتجاتها التصديرية من الفواكه والخضروات.

أسواق تصديرية

وتمتلك الشركة خبرة تصديرية تتخطي الـ 10 سنوات، في العديد من الأسواق العربية وفي غرب وشرق إفريقيا، بجانب دول الاتحاد الأوربي وفي قارة آسيا.
وتعمل شركة Avance على بناء سمعة طيبة في تقديم خدمة جديرة بالثقة لكل من مورديها وعملائها، من خلال بناء الابتكار المستمر والإلتزام الدائم فيما يتعلق بتخزين المنتجات، والتأكد من توزيعها في وجهات البيع بالتجزئة ذات الصلة في جميع أنحاء البلاد، أو حتى في عمليات تنفيذ السوق الإبداعية.

منتجات التصدير

تمتلك شركة افانس للإستيراد والتصدير العديد من المنتجات سواء الفواكه أو الخضروات.
الفواكه: الفراولة، الجوافة، المانجو، التمر الأحمر الطازج، تمر البرحى الطازج، برتقال السرة، ليمون، مندرين، فاكهة عنب.
أما الخضروات: الفاصوليا الخضراء، البازلاء، بروكلي، ملفوف، خس آيس بيرج، بطاطا حلوة (حمراء وبيضاء)، بصل أخضر.

أسواق مستهدفة

ويسعي المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لفتح أسواق جديدة خلال المرحلة المقبلة في الأسواق الرئيسية من خلال التعاون مع مكاتب التمثيل التجاري في الدول المختلفة، حيث يتم العمل على أسواق عربية وإفريقية وأسيوية، من خلال استكمال مسيرة السعي الدائم لزيادة الفرص التصديرية وفتح الأسواق أمام الصادرات الزراعية المصرية، والوصول بالخطة التصديرية لنحو 100 مليار دولار خلال المرحلة المقبلة.

ارتفاع الصادرات

كشفت وزارة الزراعة عن ارتفاع صادرات مصر الزراعية من أول يناير 2022 وحتى 26 أكتوبر 2022، خمسة ملايين و285 ألف و820 طن من المنتجات الزراعية، بزيادة قدرها 335 ألف و639 طن عن العام الماضي الذي بلغت حوالي 4 مليون و950 ألف و181 خلال نفس الفترة من العام الماضي.


أهم السلع الاستيرادية

وسجلت أهم الصادرات الزراعية هي الموالح، البطاطس، البصل الطازج، عنب، الطماطم الطازجة، البطاطا، الفراولة، الفاصوليا الطازجة والجوافة، الثوم، المانجو، البطيخ، رمان.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022