leftlogo

Chlorophyll Water أول شركة مياه أمريكية تحصل على شهادة العلامة النظيفة

A A A
شرب المياه في رمضان
أول شركة أمريكية تحصل على شهادة العلامة النظيفة
حصلت شركة Chlorophyll Water الأمريكية لصناعة المياه، على شهادة العلامة النظيفة، لاتباعها معايير التنقية الصارمة، لتكون بذلك الشركة هي أول صاحبة أول مياه معبأة في الولايات المتحدة تجتاز متطلبات شهادة Clean Label الصارمة والاختبارات المعملية الصارمة للحصول على شهادة Clean Label Project.

ومشروع  Clean Label  هو منظمة غير ربحية وطنية مهمتها تحقيق الشفافية في وضع العلامات على المنتجات الاستهلاكية وقضايا سلامة المنتجات الاستهلاكية "المعادن الثقيلة ومخلفات المبيدات والمواد البلاستيكية والمواد الكيميائية الأخرى المثيرة للقلق".

ولوضع الملصق النظيف على المنتجات يجب ان تستوفي عدة مراحل، وهي اختبار المنتجات من قبل كبار الكيميائيين في مختبر طرف ثالث معتمد من ISO، واختبار أكثر من 90+ من الملوثات البيئية الصناعية، بما في ذلك المعادن الثقيلة (إجمالي الزرنيخ والكادميوم والرصاص والزئبق) ومخلفات المبيدات والمواد البلاستيكية (بما في ذلك BPA و BPS و الفثالات) والعديد من المواد الكيميائية الأخرى المثيرة للقلق.

وتم الاعتراف بـ Chlorophyll Water® من قبل مكتب الأعمال الخضراء باعتباره "مفيد للعقل والجسم والكوكب"،  وهو عبارة عن مياه ينابيع جبلية نقية غير معدلة وراثيًا تعمل بالطاقة النباتية معززة بإضافة الكلوروفيل، وهو مكون رئيسي و صبغة خضراء مميزة في الحياة النباتية.

وحصلت Chlorophyll Water® على هذه الجائزة المرموقة، كونها أول مياه معبأة في الولايات المتحدة تجتاز مثل هذا الاختبار المعملية وتتلقى شرف شهادة Clean Label Project  مع مراجعة أكثر من 90+ من الملوثات البيئية الصناعية المحتملة، ما يدل على عملية تنقية دقيقة، والتزام بـمكونات عالية الجودة ومصدر لمياه الينابيع الجبلية تحميها الطبيعة.

وقال Jaclyn Bowen MPH، مهندس سلامة الأغذية وأنظمة الجودة MS والمدير التنفيذي لمشروع Clean Label: "المستهلكون قلقون بشكل متزايد بشأن المشروبات التي يضعونها في أجسادهم والطعام الذي يقدمونه لأنفسهم وعائلاتهم"، أن تكون المياه المعبأة الأولى لمشروع Clean Label Project في الولايات المتحدة للحصول على شهادة تثبت التزام Chlorophyll Water بجودة المكونات ومعايير تنقيتها".

ويشرح اختصاصي التغذية ألي جريج قائلاً: "هناك العديد من الفوائد المذهلة لشرب كلوروفيل ووتر، فهو يساعد في وظائف الكبد ويحسن إزالة السموم ويزيد الطاقة ويساعد على توازن الهرمونات ويساعد في إنقاص الوزن ويحارب أيضًا الرغبة الشديدة في تناول الطعام ويقلل من الالتهاب ويزيد و ينعش خلايا الدم الحمراء بجسمك، ويعمل كمزيل طبيعي للروائح الداخلية، ويعزز مقاومة تقدم سن البشرة وإشراقها.

وتم تصنيف الكلوروفيل، المكون الرئيسي في Chlorophyll Water في المرتبة رقم 1 في اتجاه المكونات لعام 2022 من قبل Trendalytics، منصة تحليلات التجزئة الموثوقة، وتقيس تحليلات الاتجاه طلب المستهلك ونقاط انعطاف عرض السوق من خلال تصنيف البيانات وترجمتها عبر عمليات البحث عن المنتجات عبر الإنترنت وأنماط التسوق الاستهلاكية.

وحصلت Chlorophyll Water أيضًا مؤخرًا على تصنيف العلامة التجارية المرموق "A" من قبل NielsenIQ ، الشركة الرائدة عالميًا في التحليلات وسلوك المستهلك وعلوم البيانات التي حصلت على 509 من أصل 600 نقطة ، بما في ذلك + 201.6٪ سرعة متجر ($ / TDP)، مقارنة بـ متوسط سرعة الفئة + 6.1٪ فقط
ويتوفر Chlorophyll Water في  ChlorophyllWater.com وعلى  Amazon.com/ChlorophyllWater  وفي متاجر بقالة ومراكز صحية مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022