leftlogo

Food Today شريك إعلامي للمؤتمر الدولي «المناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات»

A A A
IMG-20221002-WA0032
Food Today شريك إعلامي لمؤتمر المناخ الأخضر

أعلن المؤتمر الدولى الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات «الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الإنبعاث الصفري»، أن منصة Food Today هي الشريك الإعلامي للمؤتمر، باعتبارها أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال تقديم محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو.

 

الصناعات الغذائية


تعقد Food Today لقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، ولقاءات مع رجال الأعمال المتخصصين في صناعة الأغذية والمشروبات.

أشهر المطاعم


يضعك موقع Food Today في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تأخذك كاميرا  Food Today  لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي، ليس ذلك فقط ولكن تقدم Food Today خدماتها في تقديم ومتابعة كل أخبار مدارس الطهي المعروفة والشهيرة، ونشر مواعيد الكورسات في كل واحدة وهي فرصة لكل من يرغب في التعلم على أيادي خبراء الطهي.

عالم الطعام


تسمح لك منصة Food Today على مواقع التواصل الاجتماعي بجولة معلوماتية ترفيهية مستمرة، تكتشف خلالها عوالم خفية عن أصل المطبخ المصري والمطابخ العالمية، وتشاهد نجومك المفضلين في المطاعم الكبرى، وتقابل أشهر الطهاة بعدسة Food Today وهي بوابتك الأولى في عالم الطعام، وتضعك أمام دليل شامل ومتكامل عن عالم الأغذية بكل تفاصيله.

السمنة والنحافة


كما تُقدم Food Today العديد من الموضوعات الخاصة بالدايت، من خلال نشر الأنظمة الصحية للأطعمة والمشروبات وطرق تناولها ومواعيدها، ونصائح أطباء التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، بالإضافة إلى الموضوعات العامة التي تتضمن فوائد وأضرار الأكلات المختلفة وتأثيراتها على الجسم.

رجال الأعمال


Food Today، يضعك لحظة بلحظة على خارطة الأحداث والفعاليات المُتعلقة بالأغذية والشركات التي تُقام داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مُتابعة أحدث المُنتجات والابتكارات الغذائية في كافة القطاعات، وتصريحات لكبار رجال الأعمال وعمالقة قطاع الأغذية بالوطن العربي.

موعد مؤتمر المناخ الأخضر


ينطلق المؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الانبعاث الصفري" في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر 2022، وتستضيفه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقرية الذكية.

المركز العالمى للإبداع والابتكار


كما أعلن المركز العالمى للإبداع والابتكار البيئى وريادة الأعمال الذي يرأس المؤتمر، أنه يتشرف بمشاركة منصة Food Today كشريك إعلامي

 

 

  للمؤتمر الدولى الثانى "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل مستقبل صافى الانبعاث الصفرى" تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وبرعاية الدكتورة ياسمين فؤاد وزيره البيئة والدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وضمن المبادرة الرئاسية إتحضر للأخضر.
98
Food Today شريك إعلامي لمؤتمر "وقف هدر الطعام"
uui

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022