leftlogo

حسن الفِندي «رائد» الأغذية يقود انتعاش «الحرية 2000» في سوق الحلوى والتُوفي

A A A
حسن الفندي
حسن الفندي

يعد رجل الأعمال حسن الفِندي رئيس مجلس إدارة شركة الحرية للصناعات الغذائية "الحرية 2000"، أحد رواد صناعة الأغذية في مصر، فهو من عائلة بدأت حياتها في صناعة الحلوى والشوكولاتة، حيث وُلد في 13 سبتمبر عام 1956 وتخرج من جامعة عين شمس في عام 1978، ويشغل حاليًا رئاسة لجنة الصناعات الغذائية بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، كما أنه عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، كما شغل سابقًا منصب رئيس شعبة السكر في غرفة الصناعات الغذائية.


شركة الحرية للصناعات الغذائية


خبرته المهنية الكبيرة وحرصه الدائم على حل مشكلات الصناعات الغذائية في مصر، مكنت حسن الفندي من قيادة شركة الحرية للصناعات الغذائية "الحرية 2000" إلى إحداث ثورة في سوق الشوكولاتة والحلوى في مصر، لاسيما أن الشركة بدأت عريقة إذ تأسست بواسطة عائلة "فِندي" في مصر عام 1966.

 

وبدأت قصتها بالرغبة في صناعة الحلوى والشوكولاتة عالية الجودة ومنتجات متميزة لا مثيل لها، كما أن البونبون والتُوفي والإكلير من المنتجات الأعلى تصديرًا لها وتستحوذ على نحو 70% من صادرات "الحرية 2000" إلى دول غرب إفريقيا والبلدان العربية.

باكورة منتجات الحرية


بدأت شركة الحرية للصناعات الغذائية، بتحقيق ذلك في بداية السبعينات من خلال أولى منتجاتها "شيكوهند" والذي انتشر سريعًا ليصبح الفورريه الرائد في السوق المصرية، وفي التسعينات، ابتكرت "سولا" وتوالت الإنجازات بين عام 2014 وعام 2017 حيث أنتجت ويفر "إيليت" و"فرحة"، وذلك لتقدم كل ما يتناسب مع أذواق العملاء في مصر والأسواق الإقليمية والعالمية.

 

كما أن شركة الحرية من الشركات الرائدة في مصر بمجال الصناعات الغذائية خاصةً في إنتاج الحلوى الصلبة والحلوى اللينة والتوفي، حيث تستحوذ على رابع أكبر حصة في مصري بمنتجات الويفر المغطى.

منافسة محلية وإقليمية


لعبت شركة الحرية 2000 دورًا تنافسيًا قويًا على الصعيدين المحلي والإقليمي والعالمي، حيث أصبحت من الشركات الرائدة محليًا في مجال تصنيع الحلوى الصلبة، وبالرغم من تميزها في السوق المحلية، تواجدت بقوة أيضًا في السوق الإقليمية والعالمية، وعزز من تطورها الإصرار المتعاقب بين أجيال عائلة الفِندى  ومنهم "حسن الفندي" قائد النهضة والتطوير، لتطوير وابتكار منتجات متميزة، وذلك من خلال منتجات مختلفة ومتنوعة ميزتها بشكل كبير عن المنافسين مثل الحلوى الصلبة والحلوى المحشوة والتوفي بأطعمة متنوعة، فضلاً عن الويفر المحشو سواء بالشوكولاتة أو الفانيليا أو الفراولة، وغيرهما من الأطعمة المبتكرة واللذيذة.


العلامات التجارية لشركة الحرية


تُنتج شركة الحرية 2000 منتجاتها تحت علامات، شيكوهند وهو مزيج رائع من جوز الهند المغطى بالشوكولاتة ليعطي طعم رائع ولذيذ لا نهائي والذي سيكون المفضل للزبون، سولا والتي تتنوع بين التوفي والويفر والحلوى الصلبة وأكثر من ذلك، وإيليت حيث تقدم الشركة ويفر إيليت بمكونات عالية الجودة وسعر مناسب لجميع محبي الويفر والذي يتعدد بنكهات مختلفة، بالإضافة إلى فرحة.
76
منتجات الحرية 2000
562
ه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022