leftlogo

"Frenchsicle" الأمريكية تطرح ستيك آيس كريم بطعم "الكاتشب" احتفالًا بالصيف

A A A
VFVVF
آيس كريم بطعم الكاتشب

إذا كنت من محبي الكاتشب، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية فأنت محظوظ، حيث ستتمكن قريبًا من الاستمتاع به على هيئة "آيس كريم"، بطعم الكاتشب الفرنسي بالتوابل الكلاسيكية احتفالًا بفصل الصيف في تورنتو.

آيس كريم بطعم الكاتشب

وفقًا لـ NARCITY سيتوفر ستيك الكاتشب من العلامة التجارية، "Frenchsicles" في 23 يونيو بكميات محدودة الإصدار، وسيتم إعداد الآيس كريم بالتعاون مع شركة Happy Pops المحلية، المنتجة للحلوى المثلجة المصنوعة من الفاكهة الطبيعية.

وأشار الموقع إلى أن أعواد الآيس كريم بنكهة الكاتشب مصنعة من طماطم كندية بنسبة 100%، بالإضافة إلى أن تورونتو ليست المدينة الوحيدة التي تحصل على حلوى الطماطم، بل ستنتشر في معظم الولايات الأمريكية، وبداية من حلوى الآيس كريم بالبطيخ إلى المثلجات الأخرى المغطاة بالبسكويت، يمكنك الاستمتاع ببعض الحلويات هذا الصيف، بالإضافة إلى ستيك الكاتشب لمحبي الطماطم.

آيس كريم بطعم المستردة

على خلفية الآيس كريم بطعم الكاتشب، يتسائل البعض ممن يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية عن الوقت الذي سيرون فيه آيس كريم بطعم "المستردة" المصنعة من نبات الخردل، ساخرًين من النكهات الجديد التي تبتكرها الشركات، لكنهم في نفس الوقت يعبرون عن حماسهم لاكتشاف طعم جديد غير مألوف.

جدير بالذكر أن هذا الابتكار الغريب لم يكن الأول من نوعه في عالم الآيس كريم، حيث قدمت "هاينز" العلامة التجارية الأشهر في صناعة الكاتشب، آيس كريم المكرونة والجبن، والآن هناك ستيك بنكهة الكاتشب.

وتقول الشركة التي تمتلك شركة "فرينش"، إن حلوى الكاتشب المجمدة ستظهر في جميع أنحاء كندا لفترة محدودة، بسعر مجاني، ويمكن للراغبين في تجربة الحلوى، التي يتم صنعها بالتعاون مع شركة Happy Pops الكندية، اختيار المصاصات في 609 شارع Granville ، بالقرب من تقاطع شارع Dunsmuir".

طريقة حلوى الكاتشب

كانت المصاصات متوفرة سابقًا في Leamington، أونتاريو، حيث تُزرع كل الطماطم المستخدمة في الكاتشب الفرنسي.

وللعملاء الذين يفضلون صناعة الأشياء في المنزل، قامت شركة French's بنشر الوصفة على موقعها على الإنترنت، وتحتوي كل وحادة على ما يقرب من 48 سعرًا حراريًا، ونحو نصف كمية الصوديوم التي يحتاجها الشخص العادي في اليوم، بناءً على بيانات وزارة الصحة الكندية.

آيس كريم
NGNGN

آيس كريم الكاتشب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022