leftlogo

«HEINZ» تطلق إصدارًا محدودًا من مكرونة «SPAGHETTI JUNCTION» احتفالًا بتأسيسها

A A A
مكرونة أسباجتي
مكرونة اسباجيتي
أطلقت شركة Heinz إصدارًا محدودًا من المكرونة للاحتفال بذكرى إنشاء Spaghetti Junction الشهيرة في برمنجهام.
ويتم بيع علب 500 Spaghetti Junction عبر الإنترنت حصريًا عبر موقع Heinz to Home، ومع هذه الخطوة التي وصفتها National Highways بأنها "تكريم مناسب" لتقاطع الطريق السريع الشهير، تم إطلاق العلب المصممة خصيصًا ومن المتوقع أن يتم بيعها بسرعة.
ويتميز خط الإصدار المحدود بعلامة مخصصة، مع خيوط السباجيتي التي تصور تقاطع M6 و A38 (M) شمال وسط مدينة برمنجهام.
ويقول جينا كوك من Heinz Pasta: "نحب إضفاء البسمة على أوقات الوجبات وعندما سمعنا أن الذكرى الخمسين لتأسيس Spaghetti Junction هذا العام، لم نتمكن من مقاومة تصميم هذه العلبة المرحة والممتعة للاحتفال".
وتابع: "نعتقد أن Spaghetti Junction هو رمز مميز مثل السباجيتي الخاصة بنا، لذلك كان من الصواب فقط أنهم وحدوا قواهم في مثل هذه الذكرى الخاصة".
وتضيف ميلاني كلارك، مديرة خدمة العملاء في National Highways: "إنه تكريم مناسب لرؤية Spaghetti Junction يُخلد بالطبع في علبة من السباجيتي.

 

وفي وقت سابق، أعلنت "Heinz" الأمريكية لتصنيع الأغذية، في بيان صحفي، أنها تعمل على تصميم جديد لزجاجات الكاتشب كجزء من حملتها المستمرة لإطلاق المزيد من العبوات الصديقة للبيئة، موضحة أنها ستعمل مع شركة تكنولوجيا التغليف المستدامة "Pulpex Limited" لتصميم زجاجة مصنوعة من لب الخشب المقطوع بشكل مستدام، ولم يكن هناك أي ذكر لما إذا كان هذا التصميم الجديد سيساعد في إخراج آخر كمية من الكاتشب من الزجاجة بسهولة أكبر أم لا، لكنه قال إن العبوة الجديدة يجب أن تكون قابلة لإعادة التدوير ومتجددة تمامًا.

 

ويقول Kraft Heinz إنهم يتوقعون أن تكون للزجاجة بصمة كربونية أصغر من نظيراتها البلاستيكية أو الزجاجية، وأن يتم قبولها في جميع مجاري النفايات الورقية لإعادة التدوير، موضحًا أنه في الوقت الحالي لا يوجد تاريخ إطلاق مجدول للزجاجات الجديدة، إلا بعد أن تقوم الشركة بإنتاج نماذج أولية من العبوة الجديدة وتحديد موعدها للاختبار الأولي للنماذج الأولية ثم اختبار المستهلك، وأخيراً إصدار عالمي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022