leftlogo

GIVREX خبرة 45 عاما في الصناعات الغذائية ومنتجات تجول العالم

A A A
shopkeeper-packing-fruit-in-bag-2022-03-04-01-41-17-utc
مواد غذائية

شهدت الصناعات الغذائية تطورا كبيرا على مستوى العالم بشكل عام ومصر بشكل خاص، فقد تعددت المصانع التي تقوم بذلك ويسعى الجميع للحصول على أكبر نسبة من السوق من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة، ومن هذه الشركات " GIVREX".

تاريخ جيفركس


يقول إريك منصور، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم إنشاء مصنع GIVREX في الإسكندرية عام 1978، على أساس سنوات عديدة من الخبرة التي اكتسبها مؤسسها "روبرت منصور" من خلال العمل في ذلك المجال.

وأشار «منصور» إن رئيس مجلس الإدارة المؤسس روبرت منصور، قام منذ تأسيس الشركة بالعمل على توجيه كل الجهود لزيادة إنتاج الفواكه والخضروات المجمدة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة.

ولفت إلى أن الشركة أصبحت لديها مكانة مرموقة وسمعة ممتازة في الخارج، وكذلك في مصر، بسبب جودتها العالية لأنواع مختلفة من المنتجات المجمدة التي توفرها " GIVREX".

منصور أكد على أن الشغل الشاغل للشركة هو المستهلك النهائي، حيث تضع GIVREX لنفسها شعار: «إذا كان عليك القيام بشيء ما، افعله جيدًا ، وإلا فلا تفعله على الإطلاق»، مؤكدة أن هذا ما يتم تدريسه للأجيال الجديدة في جميع أماكن وقطاعات GIVREX، مشيرا إلى إنهم يدركون جيدًا أنه يجب عليهم الاهتمام بمنتجاتهم وصحة عملائهم.

وأوضح أن الشركة تقوم بزراعة المواد الخام التي تستخدمها GIVREX في المعالجة بـ «دلتا النيل» حيث أنها من أفضل المناطق لزراعة منتجات فائقة الجودة.

ولفت إلى أن GIVREX تقوم بفحص المواد الخام بعناية للتأكد من أنها تلبي المعايير الصارمة للنضارة والنظافة.

رئيس مجلس الإدارة كشف أنه يتم تطوير مصنع جيفركس وتجديده باستمرار كل عام باستخدام أفضل المواد والتعاون بين المهندسين الزراعيين والمهندسين والفنيين المؤهلين والملتزمين، بالإضافة إلى مجموعته المختارة من العمال ذوي الخبرة، بما يضمن بشكل دائم مستوى إنتاجا متميزًا يلبي أفضل المعايير الدولية ويلبي الطلب المستمر من الأذواق الأكثر انتقائية، سواء في الأسواق الدولية أو في نقاط البيع المصرية المختلفة.

منتجات جيفركس

وتمتلك الشركة أربع أقسام للإنتاج بمنتجات مختلفة وهي:
- قسم المعجنات وينتج:
عجينة الفلافل، الخرشوف، المهروسة، البطاطا المهروسة، والبطاطا الحلوة المهروسة.
- قسم الكريمات:
تنتج الشركة كريم العدس وكريم الخرشوف وكريم البروكلي وكريم الفول.
- قسم الخضروات
حيث تنتج البازلاء والجزر، والخضروات المشكلة، والملوخية، والبامية، ومنتجات للحشو، فلافل نصف مقلية، والخرشوف، والفول، والبروكلي، والقرنبيط، والذرة الحلوة، والفاصوليا الخضراء، كما تضم خطوط الإنتاج قسم الفاكهة بكل أنواعها.


asian-scientist-studying-plants-and-fruits-2022-01-18-23-39-53-utc
man-loading-the-packed-goods-2022-05-19-16-52-20-utc
two-people-cutting-and-packing-salad-leaves-and-fr-2022-03-04-02-18-51-utc

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022