leftlogo

«الشريف»: «عبور لاند» تتخذ إجراءات صارمة في توريد الألبان لمصانعها

A A A
ألبان
الأجبان

يرى المهندس محمد حامد الشريف، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبور لاند، أن صناعة الألبان شهدت تطورا كبيرا في مصر خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن الشركة  تسعى للوصول إلى أكبر مساحة تسوقية ممكنة على مستوى العالم ، وذلك من خلال اتباع التكنولوجيا العالمية.

إجراءات التصنيع


وأوضح شريف في تصريحات له، أن «عبور لاند» وضعت برامج غذائية وبيطرية خاصة بمزارعها، تضمن إنتاج كميات كبيرة من الألبان بجودة عالية، مشيرا إلى أن أصحاب المزارع ساندوا «عبور لاند» في أزمة الشحن وعدم توافر الخامات المستوردة خلال الفترة الماضية.

رئيس «عبور لاند» أكد على ضرورة العمل على تطوير ثقافة الفلاح البسيط على طريقة الحلب، وذلك عن طريق توفير حلاب آلي صغير وتعليمه كيفية استخدامه بما يضمن جودة عالية للمنتج خالية من أي فيروسات.

وأشار إلى أن شركة عبور لاند قامت بالتخطيط لنظم رقابة صارمة لحلب الألبان، وذلك من خلال وضع برامج قادرة على تجنب أي بقرة بها أي مرض، حيث يتم ذلك أليا، وبرامج أخرى لزيادة إنتاجية الألبان بكميات كبيرة.

مواصفات الإنتاج


وفي نفس السياق قال أحمد حسين، مدير الإنتاج بعبور لاند، أن الشركة لا تتنازل عن التميز والجودة في تصنيع منتجاتها، أن الشركة تشترط مواصفات صارمة في استلام الحليب لحرصها على إنتاج ألبان متميزة وصحية.


وكشف عن شروط التعاقد مع الشركات الموردة للألبان بأن يكون الحلب إلى، وتكون مسجلة في الهيئة القومية لسلامة الغذاء.
 

شركة العبور للصناعات الغذائية


وتعتبر شركة العبور للصناعات الغذائية هي شركة مصرية رائدة متخصصة في إنتاج ومعالجة وتعبئة الجبن الأبيض، أسسها محمد حامد شريف عام 1995، وكانت لديه رؤية لتقديم نموذج عمل جديد للسوق لإنتاج الغذاء، يعتمد على الابتكار كأساس له منذ اليوم الأول، واليوم منتجاتها معبأة في عبوات Tetra Pak وتقدم مجموعة كاملة من الأحجام من 80 جم إلى 1000 جم،وتنتج الشركة جميع انواع الجبن الشيدر و الاسطنبولي.

أرباح الشركة


وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة عبور لاند للصناعات الغذائية، عن الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 29.8% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي ربح بلغ 90.61 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 69.79 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 923.8 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 663.72 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.


portrait-of-asian-little-cute-kid-holding-a-cup-of-2021-12-09-02-32-20-utc
woman-pouring-milk-into-mixing-bowl-in-kitchen-2022-05-12-22-46-13-utc
farmer-with-milk-bottles-2021-08-26-12-08-18-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022