leftlogo

«General Mills» الأمريكية للأغذية تخطط لشراء TNT Crust للبيتزا المجمدة

A A A
نتةا
بيتزا
تعتزم مجموعة الطعام الأمريكية "جنرال ميلز"، مالكة ماركة "بيلسبري" التجارية، الاستحواذ على شركة "تي إن تي كرست" المحلية لصناعة البيتزا، حسبما ذكر موقع "just food" المهتم بالصناعات الغذائية.

100 مليون دولار امريكي خلال 2021

أشار "just food" إلى أن شركة جنرال ميلز ستشتري شركة TNT Crust التي تتخذ من ويسكونسن مقرًا لها، من شركة الأسهم الخاصة Peak Rock Capital، التي تمتلك الشركة منذ ما يقرب من أربع سنوات.

وتقوم TNT Crust بتصنيع فطائر البيتزا المجمدة لسلاسل البيتزا الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، وموزعي خدمات الطعام ومنافذ البيع بالتجزئة، وبلغ إجمالي صافي مبيعاتها حوالي 100 مليون دولار أمريكي في عام 2021.
وكجزء من الصفقة، ستحصل شركة جنرال ميلز أيضًا على منشأتين للتصنيع في جرين باي، ويسكونسن، بالإضافة إلى واحدة في سانت تشارلز بولاية ميسوري.

أعمال TNT Crust عالية النمو

قال شون أوجرادي، رئيس مجموعة شركة جنرال ميلز للخدمات الغذائية في أمريكا الشمالية، إن الصفقة تبنى على مكانتنا القوية في منتجات المخبوزات المجمدة التي تستخدم خارج المنزل.
وأضاف: "لدينا مزايا تنافسية واضحة في مجال الخدمات الغذائية من خلال شراكاتنا الاستراتيجية مع العملاء، وسلسلة التوريد الأفضل في فئتها، وقدرات الابتكار التي تعتمد على المشغل أولاً، من خلال إضافة أعمال TNT Crust عالية النمو إلى منصتنا للسلع المخبوزة المجمدة، كما نضيف إلى نطاقنا في فئة تتماشى مع توجهات المستهلكين وتستعد للنمو السريع المستمر". 

أرباح تشغيل تصل إلى 175 مليون دولار

جدير بالذكر أنه في الأشهر التسعة الأخيرة، حققت أعمال "جنرال ميلز" في أمريكا الشمالية صافي مبيعات بقيمة 1.32 مليار دولار، بزيادة 24٪ عن العام السابق، مدعومًا بزيادة التنقل وإعادة فتح القطاع مقارنة بالأشهر الأولى من كوفيد -19 جائحة، وارتفعت الأرباح التشغيلية القطاعية بنسبة 27٪ لتصل إلى 175 مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من شراء TNT Crust في الربع الأول من العام المالي 2023  لشركة General Mills، والتي كانت مملوكة سابقًا لشركة اللحوم الأمريكية العملاقة "تايسون فودز"، قبل بيعها لشركة Peak Rock Capital في عام 2018.
ههع
تعتعت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022