leftlogo

شركة «Mooliss» الأمريكية تُطلق جبن موتزاريلا «نباتي»

A A A
موتزاريلا نباتي
جبن موتزاريلا Mooliss

أعلنت شركة «Mooliss» في الولايات المتحدة الأمريكية عن إطلاق جبن موتزاريلا نباتي سيتوفر قريبًا في أكثر من 400 متجر يقدم بيتزا في جميع أنحاء البلاد، حيث يستطيع النباتيون التوجه إلى المطاعم ويتناولون البيتزا بطعم لذيذ.

Mooliss Foods
«Mooliss Foods» هي علامة تجارية للجبن النباتي ومقرها مدينة نيويورك، وتقوم بتطوير وبيع بدائل الجبن النباتية مثل موتزاريلا وغيرها، كما تجمع منتجات الشركة بين الأساليب التقليدية والتكنولوجيا الحديثة لإنتاج جبن نباتي لذيذ وقابل للذوبان، وحاليًا تقدم الشركة منتجاتها فقط لمطاعم البيتزا والمطاعم الأخرى، ولكن لديها خطة توسع تتضمن إطلاقًا رسميًا في يونيو 2022.


يقول «بيسارت أستافا» مؤسس الشركة: «لقد بحث عشاق البيتزا والنباتيون منذ فترة طويلة عن جبن موتزاريلا نباتي يذوب تمامًا.. موليس هو أحدث جبن من نوعه ونعتقد أنه أفضل جبنة نباتية تذوب في فمك».

خالي من مسببات الحساسية
ووفقًا لما نقله «vegconomist» المكتوب بالألمانية عن ستافا، فإن «جبنة موتزاريلا موليس نباتية طرية ودسمة رائعة لكل شيء من البيتزا إلى السلطات.. المنتج أيضًا خالي من مسببات الحساسية ما يعني أنه مصنوع بدون منتجات الألبان والفول السوداني وفول الصويا والجلوتين»، مشيرًا إلى أنه من أجل اتقان الوصفة، تجمع الشركة بين طرق صناعة الجبن التقليدية والتكنولوجيا الحديثة لابتكار طعام نباتي شهي ليس فقط لطيفًا على الجسم ولكن أيضًا على الكوكب.

يوضح أستافا: «تم تطوير وصفتنا من قبل صانعي البيتزا من أجل صناعة المواد الغذائية وكانت ناجحة جدًا لدرجة أنها متاحة للطلب والتسليم عبر الإنترنت في جميع أنحاء الولايات المتحدة»، مضيفًا أن مطاعم البيتزا تتبنى الثورة القائمة على النباتات وهي متحمسة لزيادة المبيعات من خلال تقديم بيتزا نباتية، ما يجعل منتجنا أحد أفضل الخيارات المتاحة لهم.


وقالت داون سويني، رئيس جمعية المطاعم الوطنية: «أي مطعم لا يقدم طعامًا نباتيًا يحرق المال، يعلم الجميع أن النباتي يختار المكان الذي يأكل فيه».




 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022