leftlogo

«Heinz» الأمريكية تطرح أول «هوت دوج» نباتي

A A A
Carlos_Abrams-Rivera_Photo
Carlos Abrams-Rivera رئيس شركة Kraft Heinz في أمريكا

أعلنت شركة Kraft Heinz الأمريكية، عن خطتها للتعاون المشترك مع الشركة التشيلية الناشئة «he Not»، وذلك لإنتاج منتجات غذائية نباتية، أبرزها «هوت دوج نباتي».

خطة توسع Kraft Heinz

العلامات التجارية التابعة لشركة Kraft Heinz 

وقال Carlos Abrams-Rivera، رئيس شركة Kraft Heinz، إنه سيتم التوسع في إنتاج العديد من المنتجات القائمة على الخيارات النباتية بالتعاون مع شركة Not المخصصة في إنتاج المواد الغذائية النباتية، وذلك لزيادة إقبال المستهلكين على المنتجات الجيدة محل الثقة.

وأضاف Rivera، إنه من المتوقع أن يتضمن منتجات الهوت دوج الجديدة بمذاقين الأول هو اللحم والثاني هو الدجاج، ومن المحتمل التوسع في التعاون لإنتاج مواد غذائية نباتية.

أغذية Heinz النباتية 

كاتشب Heinz  


وأوضح رئيس Heinz،  أن ثلث الأمريكيين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا نباتيًا من خلال تناول اللحوم لصالح النباتية، لأن المزيد من المستهلكين أضافوا بدائل اللحوم النباتية إلى وجباتهم الغذائية، وتسعى الشركة للاستثمار في إنتاج منتجات غذائية نباتية.


وأضاف أن العملاق PepsiCo يتعاون مع شركة Beyond للبروتين النباتية في مشروع جديد مشترك لإنشاء وجبات ومشروبات نباتية جديدة، وأن شركة Tyson Foods تمتلك خطوط جديدة لإنتاج اللحوم من البدائل النباتية.

تطوير العلامات التجارية

هوت دوج Oscar Mayer التابع للشركة 

وأوضح Carlos Abrams-Rivera، أن الشركة تشهد حاليا مرحلة تحول كبري، تشمل تجديد أشهر علاماتها التجارية، مثل هوت دوج Oscar Mayer، بالإضافة إلى تطوير تصميم تغليفًا جديدًا وقوائم مكونات أبسط .

وأشار إلى أن هناك اهتمام طويل الأجل بالبدائل النباتية، ورغم ذلك فأن هناك شكوك، وخاصة بعد تراجع سهم شركة Beyond Meat الرائدة في البروتين النباتي بنسبة 65٪ خلال العام الماضي، نتيجة تباطؤ نمو مبيعات الشركة وفقا لتقرير سي أن بي سي.
 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022