leftlogo

«Heinz» العالمية تكشف عن نكهتين من Houmouz.. بدون مواد حافظة

A A A
صلصة طماطم
صلصة جديدة من هاينز العالمية
أطلقت شركة Heinz العالمية منتجها الجديد Heinz Beanz Houmouz"، بنكهتين هما الاسكواش الأصلي والجوز المحمص، وعلى عكس الحمص النموذجي، فإن كلا النوعين المتنوعين من منتجات هاينز مصنوع من حبوب الفاصوليا المستخدمة في حبوب هاينز الشهيرة.

لوسيلا أردالا، مديرة المشاريع الجديدة في شركة كرافت هاينز، تقول إن الأشخاص الذين لا يقدرون القيمة الغذائية التي تحتويها حبوبهم يقدرونها بأقل من قيمتها.

وتابعت: "هنا في Heinz نحن في خضم ثورة Beanz، ونجد طرقًا جديدة ومثيرة لتحريرHeinz Beanz المحبوب لدينا من علبته إلى أشكال ونكهات وأذواق جديدة، ويتبع بينز حوموز الجديد نجاح إطلاق Beanz Burgers العام الماضي، وهو مجرد مثال واحد على العديد من الأشكال القادمة التي ستضمن لأجيال المستقبل الاستمتاع بهذا الطعام البريطاني الرائع".

ويقدم النوع الأصلي من Beanz Houmouz مزيجًا ناعمًا من الفاصوليا مع الطماطم المحمصة والطحينة وزيت الزيتون البكر الممتاز، كما أنه متبل بعصير الليمون والثوم والكمون وتعلوه طماطم إضافية.

من ناحية أخرى، تمزج نكهة الجوز والاسكواش والفاصوليا مع القرع المحمص والطحينة وزيت الزيتون البكر الممتاز، ويشمل أيضًا عصير الليمون والثوم وإكليل الجبل مع إضافة عباد الشمس واليقطين وبذور السمسم في الأعلى، وتتوقع المجموعة أيضًا، في وقت لاحق من هذا الصيف، نكهة Chipotle Chilli التي تحتوي على فلفل مشوي حلو بالإضافة إلى الكمون والفلفل الحار والفلفل الحار.

وتضيف: "نحن متحمسون للغاية لمواصلة قصتنا التي تعمل بالطاقة من خلال إطلاق مجموعتنا الأولى من Beanz Houmouz المصنوعة باستخدام حبوبنا المميزة، والنتائج هي قوام كريمي ناعم ولذيذ على عكس معظم الحمص التقليدي القائم على الحمص الذي تذوقته من قبل، لكن هذا ليس كل شيء، وإنما لدينا المزيد من الطرق اللذيذة للاستمتاع بحبوب Beanz الشهيرة التي ستأتي قريبًا".

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الوصفة بجميع الألوان والنكهات الطبيعية دون مواد حافظة، كما تعتبر الوجبة الخفيفة المصنوعة من الفول مناسبة أيضًا للنباتيين.

ويتوفرHeinz Beanz Houmouz Original و Roasted Butternut Squash حاليًا على Ocado مقابل 2 جنيه إسترليني، وستكشف الشركة عن المزيد من قوائم السوبر ماركت في وقت لاحق من هذا العام.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022