leftlogo

«Hope Blooms» الأمريكية تطلق منتج شاي جديد لدعم الأطفال

A A A
Screenshot_20220501-124306_WhatsApp
حفل loblaw Atlantic

أطلقت منظمة Hope Blooms الخيرية الغير هادفة إلى الربح ومقرها شمال هاليفاكس في كندا والتي تساعد الأطفال على زراعة النباتات والحس التجاري وبناء شخصيتهم الخاصة، خط إنتاج جديد أمس الجمعة تحت اسم  Possibili-teas وهو منتج شاي.

فعاليات الحفل


حضر تيم هيوستن رئيس مقاطعة نوفا سكوشا الكندية الحفل الذي أقيم في متجر «جوزيف هاو درايف سوبرستور» مع أطفال من Hope Blooms وممثلي سلسلة البقالة «Loblaw Atlantic» التي تبيع خطهم الشهير من تتبيلات السلطة.

واكتسبت المنظمة اهتمامًا وطنيًا بفضل ظهورها في برنامج Dragon's Den على قناة CBS قبل عدة سنوات، وترحب المؤسسة الخيرية المسجلة بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 عامًا في البرنامج وتساعدهم بشكل أكبر من خلال صندوق المنح الدراسية المدعومة بمبيعات الملابس والآن الشاي.


دور الشركة 



وأشركت  المنظمة أكثر من 150 شابًا وأكثر من 100 عائلة من أعراق وثقافات متنوعة منذ عام 2008.
وقال مارك بودرو، مدير شؤون الشركات في Loblaw Atlantic، إن سلسلة البقالة بدأت في بيع ضمادات Hope Blooms في عام 2015 في المتاجر واستمرت في العمل مع المؤسسة الخيرية لمساعدتها على النمو.

وأضاف في مقابلة الجمعة، قبل حفل الإطلاق: «لدينا الآن المنتج متوفر في 24 من متاجرنا.. لقد كان نجاحًا كبيرًا وكان الأطفال رائعين»، وقال إن إعلان أمس كان حول مشروع اجتماعي جديد تمتلكه Hope Blooms مع منتجات الشاي الخاصة بها.

 

مبيعات الشركة



تابع مارك بودرو: «لقد بعنا حتى الآن حوالي 75000 زجاجة من ضماداتهم، لذلك كانت ناجحة جدًا»، مضيفًا أن المبيعات قد عادت بما يقرب من 100 ألف دولار إلى صندوق منحة Hope Blooms، مستطردا «إنها شراكة رائعة لدينا».

وقال إنه سيتم التبرع بعائدات مبيعات Possibili-teas إلى صندوق المنح الدراسية، وتابع: «نأمل حقًا أن ينطلق الشاي وأن نكون قادرين على مساعدتهم بهذه الطريقة أيضًا».

وتشمل أنواع شاي Possibili-teas الأعشاب الطازجة من حديقة مجتمع Hope Blooms وتأتي في نكهتين، تم وصف الأول على موقع Hope Blooms بأنه «مزيج جميل من الكركدية السنغالي يرافقه لمسة ناعمة من العنب البري لنوفا سكوشا ولمحة من النعناع المزروع في حدائقنا»، والثاني هو «شاي ماتشا الياباني الأخضر الناعم كامل النكهة ممزوجًا بدرجات ألوان الفانيليا الحلوة»، وكل عبوة تزن 100 جرام تباع بـ 15 دولارًا.



 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022