leftlogo

منصة إلكترونية لتسهيل عمليات البيع بالتجزئة وتوفير حلول لتجار الجملة بأمريكا

A A A
تجارة الكترونية - تجارة اون لاين (4)
منصة SpartanNash لتجار التجزئة

كشفت شركة «جراند رابيدز» الأمريكية لتوزيع البقالة، النقاب عن منصة جديدة على الإنترنت تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة «Specialty Food Partners» تحت اسم «SpartanNash SpecialtyDirect» لتوفير حلول للموزعين وتجار التجزئة عن طريق مسارًا رقميًا مباشرًا لشراء منتجات البقالة بالجملة.

وصرحت SpartanNash أن خدمة SpecialtyDirect ستوفر لعملائها المستقلين البالغ عددهم 2100 محل بقالة عروضًا مُحسنة، كما أنهم يستطيعون تصفح آلاف المنتجات المتوفرة حديثًا، وتقديم الطلبات وإعداد عمليات التسليم ودفع الفواتير الموحدة.

وعملت الشركة مع «Specialty Food Partners» على تحديث النظام لضمان التشغيل السلس، بما فيه التدفق المناسب للفواتير وتسهيل الطلب والتسليم بشكل واضح.

وصرح بينيت مورجان نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي التجارة في SpartanNash في بيان: «وعدنا بمواصلة تقديم أفضل ابتكارات لعملائنا مع تطور عادات التسوق، نحن هنا لضمان حصول بائعي البقالة المستقلين على كل ما يحتاجون إليه للاستجابة لأذواق عملائهم وتفضيلاتهم دون الاستغناء عن وقتهم الثمين الذي يقضونه في إدارة متاجر البقالة، وخدمة المتسوقين ودعم أعضاء فريقهم في المتجر.

 

بصفتنا شركة حلول أغذية تركز على العملاء، فهذه مجرد ميزة توزيع أخرى يمكننا أن نقدمها لعملائنا المستقلين لتقديم المكونات من أجل حياة أفضل».

ووفقًا للموقع «supermarketnews»، فإن الطلبات على المنتجات من «SpartanNash SpecialtyDirect» قد بدأت بالفعل، ووفقًا لما قالته أليسون ستيل عميل البقالة المستقل: «لقد وجدت بعض العناصر المتخصصة التي لا يمكنني شرائها من أي مكان آخر، ووجدتها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني».

وبحسب الموقع، تساعد المنصة البقالين المستقلين على المنافسة بشكل أفضل من خلال زيادة الوصول إلى المنتجات المتخصصة والموسمية والمحلية وتمكينهم من تصميم تشكيلاتهم لتناسب تفضيلات المتسوقين.

يُذكر أن SpartanNash تقوم بالتوزيع في الولايات الخمسين، وتزود 145 متجرًا تديره الشركات في 9 ولايات في الغرب الأوسط، وأكثر من 2100 بائع تجزئة مستقل للبقالة في جميع أنحاء البلاد.


تجارة الكترونية - تجارة اون لاين (2)
تجارة الكترونية - تجارة اون لاين (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022