leftlogo

«MO» لـ Food Today: نستعد لإنتاج المارشملو والتوسع في إنتاج الشوكولاتة

A A A
حلوى أطفال
مارشملو

تستعد شركة MO جروب لإنتاج المارشملو لأول مرة في مصنعها قريبا، وذلك في إطار خطة الشركة التوسعيةن بإضافة منتجات جديدة والتوسع في مبيعاتها للسوقين المحلية والتصدير.

خطوط إنتاج MO 

وقال حمدي الأبرق، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المجموعة أضافت خطوط إنتاج جديدة لتصنيع المارشملو لديها ومن المقرر افتتاح هذه الخطوط قريبا، بالإضافة رفع إنتاج الشركة من منتج الشكولاتة.

وأضاف «الأبرق» في تصريح خاص لـ Food Today، أن المنتجات الجديدة ستسهم في زيادة مبيعات الشركة بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التوسع في التصدير، حيث يوجد طلب متزايد على منتج المارشملو.

منتجات جديدة

وأضافت الشركة في فبراير الماضي منتجين جديدين وهما «إكلير» طوفي بطعم الشوكولاتة، والبنبون، إلى قائمتها التي تضم أكثر من 80 منتج ويتم تصدير نحو 40% منها للخارج، وتستهدف التوسع في صادراتها إلى الدول الإفريقية وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية.

وتنتج MO منتجات الحلوى المتنوعة تضم: (المصاصة، الحلوى، الشوكولاتة، بيضة الشوكولاتة، سبريد شوكولاتة، شوكولاتة شيكا شوكو، وبسكويت شوكولاتة، بالإضافة إلى منتجات ألعاب بالحلوى متنوعة).

وساهمت زيادة أسعار الشحن الدولي في زيادة فرص المنتج المصري في الدول القريبة، وأتاح التوسع في أوروبا وأمريكا، فيما تسعى للاستفادة من الاتفاقيات التجارية التي تعطي ميزة للمنتج المصري في عدة أسواق.

وترى الشركة فرصًا واعدة في دول أمريكا اللاتينية والاستفادة من اتفاقية الميركسور، وتسعى للتوسع بدولها خلال الفترة المقبلة، موضحة أن اتجاه الدولة للتوسع في إفريقيا ساهم بشكل ملحوظ في تنمية صادرات الشركة والتي سيتم على أساسها التوسع في رفع الطاقات الإنتاجية خلال الفترة الحالية.

وتستحوذ الدول الإفريقية على 50% من صادرات MO سنويًا، فيما تستهدف التوسع في أسواق غرب إفريقيا، وبدول السنغال ونيجيريا، وموريتانيا، والجنوب الإفريقي.

وتعطي مصر أولوية لتعميق العلاقات الاقتصادية مع دول القارة السمراء، ووضعت بالتعاون مع المجالس التصديرية خطة طموحة لزيادة صادراتها إلى إفريقيا.

وأنشئت MO جروب في عام 2007، واعتمدت في البداية على البيع بالسوق المحلية، فيما وضعت خطة للتوسع في 2015 لرفع الطاقات الإنتاجية وزيادة المنتجات، والتصدير لدول متعددة.

وخلال العام الماضي نجحت الشركة في تصدير أكثر من 40% من إنتاجها، كما سجلت نموًا في المبيعات لتصل إلى 240 مليون جنيه، وتستهدف زيادة مبيعاتها خلال العام الجاري بنسبة 20% على الأقل والاستفادة من زيادة الطلب في دول متعددة في العالم.


toddler-eating-candy-2021-08-30-08-55-25-utc
child-holding-candy-jelly-in-hand-2021-12-23-01-04-07-utc

حلوى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022