leftlogo

"Mars" الأمريكية تطلق شوكولاتة خالية من الألبان بالتعاون مع "بيرفكت داي"

A A A
شوكولاتة نباتية
شوكولاتة نباتية

تعاونت "Mars" الأمريكية المتخصصة في صناعة الأغذية مع شركة "بيرفكت داي" الأمريكية الناشئة لإطلاق خط إنتاج "Co2coa" للشوكولاتة الخالية من الألبان.
وقال أحد مسئولي الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، إنه يميل إلى الاتجاهات الغذائية المرنة، فيما قال كريس رو نائب مدير البحث والتطوير في «مارس»: "إنشاء Co2coa هو مثال مبتكر لكيفية الشراكة مع مبتكري التكنولوجيا مثل بيرفكت داي لتقديم عروضًا جديدة رائعة لعملائنا، نحن متحمسون للتعاون مع بيرفكت داي والاستمرار في استكشاف إمكانات البروتينات البديلة للمساعدة في خلق مستقبل أكثر لذة واستدامة".

حماية الطبيعة

يتم الحصول على الكاكاو المستخدم في البار من مزارعين معتمدين من منظمة  Rainforest Alliance البيئية الأمريكية، التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة من خلال استخدام القوى الاجتماعية وقوى السوق لحماية الطبيعة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعات الغابات.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها "بيرفكت داي" مع شركة أغذية أمريكية، حيث قامت G-Works ذراع النمو الابتكاري لشركة "General Mills" بطرح "بولد كولتر" العام الماضي بالتعاون مع الشركة الناشئة.
و"بولد كولتر" هو جبن كريمي بديل مصنوع باستخدام تخمير دقيق يشتمل على بروتين الألبان الخالي من الحيوانات من "بيرفكت داي".


وتم إنشاء بيرفكت داي في عام 2014 من قبل الشريكان بانديا وبيرومال غاندي كشركة تصنيع مكونات خالية من المواد الحيوانية، ويقول الرئيس التنفيذي بانديا: "الشراكة مع قائد يتطلع للمستقبل مثل Mars لتسريع مبادرات الابتكار والاستدامة الخاصة بهم، هو مثال مميز على كيفية توسيع نطاق تأثيرنا اليوم، تحتاج الشركات الكبيرة والصغيرة إلى تلبية احتياجات عملائها، الذين لن يتنازلوا عن الذوق أو مستقبل كوكبنا".

شوكولاتة نباتية في المملكة المتحدة

جدير بالذكر أن هذا الإنتاج الخالي من الألبان، لم يكن الأول من نوعه لشركة "Mars" فكانت الشركة الأميركية لصناعة الشوكولاتة قد أعلنت من قبل أنها ستطلق خطًا جديدًا من الشوكولاتة النباتية في المملكة المتحدة، لتصبح أول شركة كبرى لصناعة الحلويات تقدم بدائل نباتية لشوكولاتة الحليب، لتكون بذلك أول منتج رئيسي لشريط شوكولاتة حليب نباتي، حسب ما ذكرت «سي إن إن بزنس».

وأكدت الشركة أنها ستقدم مجموعة نباتية من شوكولاتة جالاكسي الشهيرة، بثلاث نكهات مختلفة هي البندق بالكراميل، والكراميل، وملح البحر، والبرتقال الناعم.
WhatsApp Image 2022-06-19 at 2.02.59 PM
WhatsApp Image 2022-06-19 at 2.04.51 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022