leftlogo

Nestlé تصنع أول غلاف لـ"KitKat" من البلاستيك القابل للتدوير

A A A
شكولاتة كيت كات  kit kat
شوكولاتة "كيت كات"

قدمت شركة "نستله" أستراليا اليوم سببًا إضافيًا لمحبي الشوكولاتة للاستمتاع بعطلتهم، حيث أعلنت أن "KitKat" ستكون أول شوكولاتة في أستراليا بغلاف مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره.

خفض استخدام البلاستيك الخام

وفقًا لـ"Food and beverage" سيتم تعبئة أكثر من 40 مليون من منتج KitKat بوزن 45 جرامًا في غلاف محتوى معاد تدويره بنسبة 30% في العام المقبل، ما يقلل استخدام البلاستيك البكر بنحو 250 ألف متر مربع، وهو ما يكفي لتغطية أكثر من 200 حمام سباحة بطول 50 مترًا.

وعن ذلك، قال المدير العام لشركة Nestlé Oceania، كريس أودونيل "إن الشركة كانت في مهمة لخفض استخدام البلاستيك البكر بمقدار الثلث بحلول عام 2025".

التغيير الأول من نوعه

وأضاف كريس: "إن إدخال المحتوى المعاد تدويره في عبواتنا سيحدث تأثيرًا كبيرًا على طموحنا لعام 2025، لقد قمنا بتنفيذ عدد من التغييرات لتقليل استخدامنا للبلاستيك الخام، ولكن هذه الخطوة تعتبر بمثابة مفتاح، وهو التغيير الكبير الأول من نوعه".

وتابع: "نعلم أن المستهلكين يريدون أن تستخدم عبواتنا المزيد من المحتوى المعاد تدويره، لذلك يسعدنا تقديم لوح KitKat 45g كأول منتج غذائي في أستراليا يتم تغليفه بالبلاستيك اللين المصنوع من محتوى معاد تدويره.

أول غلاف بلاستيكي قابل للتدوير

في ضوء ذلك، سيحافظ الغلاف البلاستيكي المعاد تدويره بنسبة 30% على ألواح KitKat هشة وطازجة ولذيذة كما اعتاد عليها محبيها، بينما نركز على منح الكوكب فترة من الراحة، بدلًا من الضغوط الواقعة عليه، وعند الانتهاء من تناول الشوكولاتة، يمكنهم الاستمرار في إعادة تدوير أغلفتهh من خلال مخطط REDcycle .

أما عن الابتكار الجديد، فهو أول غلاف بلاستيكي ناعم للأطعمة من شركة "نستله" على مستوى العالم يعاد تدويره، حيث لا يتوفر البلاستيك اللين بمحتوى معاد تدويره ومناسب لتغليف المواد الغذائية على نطاق واسع في أي مكان في العالم .

ويتم توفير غلاف البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30% من قبل شركة Huhtamaki، وتم تخصيص المحتوى المعاد تدويره باستخدام نهج توازن الكتلة وتم اعتماده من قبل ISCC.

شيكولاتة كيت كات
بثبثبثث


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022