leftlogo

«Novolutions» الهندية تدخل عالم النباتات بمجموعة «Just Dig In»

A A A
يضصءس
شركة "Novolutions" الهندية تطلق Just Dig In

أعلنت شركة "Novolutions" الهندية الناشئة في مجال تكنولوجيا الطعام، أن تركيزها يتوسع من مشروبات الكوكتيل لتشمل منتجات البروتين النباتية، وتم تسويق مجموعة من وجبات اللحوم الخفيفة البديلة تحت اسم Just Dig In! وهي مزيج من نكهة الدجاج مع كرات اللحم، والناجتس، والكباب، والأصابع الحارة التي تم التأكد من توفرها.

اهتمام الهند بالبروتين الذكي

وفقًا لموقع Green queen اجتذب قطاع البروتين الذكي العالمي استثمارات بقيمة 5 ملايين دولار عام 2021 وتدخل العلامات التجارية الجديدة هذا القطاع بانتظام، حيث تُظهر الهند ميلًا متزايدًا للمشاركة، ففي آخر إحصاء، كان هناك حوالي 50 شركة ناشئة محلية تعمل في هذا المجال، على الرغم من توفير صندوق التنمية 2.1 مليار دولار لدعم قطاعي اللحوم والألبان، ويواصل قطاع البروتين الذكي الهندي التنويع وتشكيل نفسه في صناعة يراقبها السوق العالمي. 

وكشف خبير التذوق والتغذية "كيري" أن الهند تعد سوقًا عالية النمو للأطعمة النباتية في دراسة نُشرت في ديسمبر الماضي، وكانت الوجبات الجاهزة الرئيسية هي الخالية من الحيوانات، مع مذاق واضح وملمس طبيعي، بالإضافة مع قدرتها على التكيف المحلي لاعتبارات أساسية لها علاقة بالامتصاص.

 

وكشفت دراسة منفصلة، بتكليف من معهد غود فود إنديا، أن 63% من المستهلكين الهنود من المرجح جدًا أن يشتروا لحومًا نباتية، وتم تحديد الغالبية على أنها "متبنيون مبكرون" أو عملاء أصغر سنًا يتمتعون بالأمان المالي.

التوسع المخطط له

سجلت العلامة التجارية المذكورة نيتها لتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بها خارج دلهي، كما أوضحت أنها تُجري محادثات مع عدد من سلاسل الأغذية بالتجزئة الرائدة المهتمة بتخزين مجموعة الوجبات الخفيفة الهندية الصينية.

وقال سوميش، مؤسس الشركة: "يتكون فريقنا الأساسي من أشخاص لديهم خبرة غنية في مبيعات القنوات وصناعة الخدمات الغذائية وأسواق التصدير الخارجية، وبعد أن عملنا في صناعات الألبان واللحوم والأطعمة المجمدة في الماضي، وتقلدنا مناصب استراتيجية رئيسية لكل من العلامات التجارية المحلية والدولية للأغذية، اكتشفنا وجود فجوات في السوق، لذا أردنا تطوير منتجات يمكن أن تكون بمثابة موازي للأطعمة المشتقة من الحيوانات، مع كونها أكثر استدامة".
بصؤي
ؤش ي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022