leftlogo

Oishii's Omakase تطلق فراولة بيضاء وصفراء معدلة وراثيًا.. حلوة بمذاق لاذع

A A A
عغالبي
فراولة بيضاء وصفراء من Oishii's Omakase

على مدى السنوات القليلة الماضية، اكتسبت الفراولة قوة جذب بين المستهلكين، وعلى وجه التحديد، فراولة Oishii's Omakase المعدلة وراثيا، التي تطلق عروض يتراوح سعرها من 4 دولارات إلى 6 دولارات، بالإضافة إلى Pineberries  وأنواع الفراولة البيضاء الأخرى، المعروفة بكونها أكثر حلاوة ونكهة استوائية من الفراولة الحمراء اللاذعة، وأصبحت متوفرة في العديد من محلات السوبر ماركت.

وفقًا لموقع "Tasting table" الأمريكي المتخصص في عالم الغذاء، تستعيد Driscoll's دورها الرائد في إنتاج الفراولة "المعدلة وراثيا"، بواسطة إصدارها الحديث Tropical Bliss berry، وهذه الفراولة هي الثالثة من نوعها في المجموعة المتميزة للعلامة التجارية العملاقة، كما تنضم إلى الإصدارين الآخرين من الفراولة المتخصصة من Driscoll  أنواع أخرى.

 

توت بطعم مختلف

بالإضافة إلى مجموعتها المتخصصة من الفراولة، تبيع Driscoll's توت العليق، والتوت الأسود، والتوت الأزرق، بنكهات مماثلة، كما تهدف المجموعة إلى تزويد المستهلكين بالتوت الذي يشمل جميع الجوانب الحسية لتجربة أكل التوت.

وتتميز منتجات التوت من Tropical Bliss بمظهر مختلف تمامًا عن الفراولة العادية، فبدلاً من أن تكون لونًها أحمر نابض بالحياة، تأتي هذه الفراولة بظلال من الأبيض والأصفر، من حيث النكهة، وبحسب بيان صحفي لديهم حلوى مماثلة للفراولة العادية، ولكن طعم يستحضر الأطعمة الاستوائية والأناناس والباشن فروت.

وفي ضوء ذلك، تم إنتاج فراولة Tropical Bliss وأنواع التوت المتخصصة الأخرى في المجموعة من خلال طرق لتربية النباتات التقليدية، بدلاً من تعديلها وراثيًا.

وجنبًا إلى جنب مع فراولة Tropical Bliss ، تقدم Driscoll أصناف Rosé و Sweetest Batch، وتتميز فراولة Rosé باللون الوردي الفاتح، وتوفر تجربة تناول طعام حلوة وعصرية، وتتميز بمذاقات مختلفة مثل عصير الليمون الوردي والخوخ، وكما يوحي اسمها فإن الفراولة Sweetest Batch حلوة للغاية وتذكّر بحلوى الفراولة وثمار الفاكهة.

ونظرًا لأن هذه الفراولة الثلاث موسمية، فلن يتوفر سوى كمية محدودة من الفراولة طوال فصلي الربيع والصيف.
غفقث
YELLOW_STRAWBERRY فراولة صفرا من Tropical Bliss berry (3)
YELLOW_STRAWBERRY فراولة صفرا من Tropical Bliss berry (2)
YELLOW_STRAWBERRY فراولة صفرا من Tropical Bliss berry (4)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022