leftlogo

«Sprite» تطلق منصة موسيقية لجذب الشباب.. وداعًا للدعاية التقليدية

A A A
Sprite
منصة موسيقية جديدة من Sprite
أطلقت العلامة التجارية العالمية Sprite برنامج Sprite Limeligh، كأول برنامج موسيقي عالمي موحد، على غرار البرنامج الذي أطلقته الشركة الأم Coca-Cola مؤخرًا، والمسمى "Heat Happens".
وتعاون الموسيقي الحائز على جائزة جرامي James Blake مع أكبر الموسيقيين للمساهمة في إنشاء الأغاني التي سيتم استخدامها لإنتاج أغانٍي أصلية لفنانين صاعدين من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك مغني الراب الأمريكي Coi Leray والمغني وكاتب الأغاني النيجيري Omah Lay والصينية هوا تشينيو، وستتوفر الأغاني الناتجة عن برنامج Sprite Limelight  والأفلام الموسيقية ذات النمط الوثائقي على YouTube و Spotify.

وجرى إنشاء المحتوى الموسيقي بالتعاون مع Universal Music Group for Brands ، وتستفيد Sprite من شراكة وكالة OpenX الجديدة لشركة Coca-Cola مع WPP من أجل التوسع للتخلي عن نظام الإعلانات التقليدية.

ومع انطلاق برنامج Sprite Limelight، تتطلع علامة Coca-Cola soda التجارية إلى ربط عشاق الموسيقى عبر الحدود كوسيلة للاستفادة من الثقافة لترويج المشروب في جميع أنحاء العالم، وأصبحت هذه الطريقة تكتيكًا مفضلاً للمسوقين الذين يسعون إلى جذب انتباه المستهلكين الأصغر سنًا أصحاب القوة الشرائية الأكبر، كونهم لا يتقبلون على الإعلانات التقليدية، وهذا النوع الجديد من النهج الإعلاني ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لـ Sprite - التي لطالما عززت الارتباط بثقافة الهيب هوب، ولكنها تمثل توسعًا عالميًا للجهود السابقة.

وقال Shrenik Dasani مدير العلامة التجارية العالمية لـ Sprite، في تصريح: "يوفر Sprite Limelight فرصة فريدة للمعجبين لتجربة موسيقى جديدة، من خلال رابط واحد، بالإضافة إلى قدرة المستمعين على معرفة الطريقة التي تصنع بها الموسيقى، والتجارب الشخصية للموسيقيين المرتبطة بفلسفة علامتنا التجارية.

اختراع سبرايت

صُنع المشروب لأول مرة في ألمانيا الغربية عام 1959، وكان يسمى فانتا الليمون النقي، ثم ظهر بإسمه التجاري الحالي للمرة الأولى في الأسواق الأمريكية عام 1961 كرد فعل من شركة كوكاكولا على انتشار المشروب الغازي سفن أب الذي ظهر أول مرة عام 1929.

ويتوفر مشروب سبرايت حاليًا في بعض دول العالم بعدد من النكهات المختلفة من بينها نكهة التوت البري، ونكهة الكرز، والبرتقال، والعنب، والفانيليا.

منتSprite 2
منتجات Sprite 
Sprite 1
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022