leftlogo

«Uber Eats» توسع خدماتها مع «Asda» بإضافة 88 متجرًا في بريطانيا

A A A
أوبر إيتس
خدمة التوصيل من Uber Eats

أعلنت منصة «Uber Eats» وهي منصة طلب وتسليم عبر الإنترنت عن توسيع شراكة توصيل البقالة مع عملاق السوبر ماركت البريطاينة «ِAsda» والتي ستشهد إضافة 88 متجرًا على التطبيق في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ووفقًا لما ذكره موقع «جروسري جازيت» البريطاني المتخصص في أخبار شركات الأغذية، فإنه مع التوسع تقدم محلات البقالة التابعة لـ«Big 4» - وهي الشركات الأربعة الكبرى للبقالة- الآن خدمة التوصيل في غضون 30 دقيقة من خلال تطبيق التوصيل عبر ما مجموعه 405 مواقع في المملكة المتحدة.

حزمة سهلة الاستخدام


سيقدم السوبر ماركت أيضًا حزمًا سهلة الاستخدام، ما يجعل الطلب أسهل للعناصر التي يتم انتقائها بانتظام معًا مثل «مخزون نباتي» و«فطور مقلي» و«الشطائر»، وحاليًا يمكن لمستخدمي «أوبر إيتس - Uber Eats» طلب أكثر من 1800 منتج من منتجات «Asda» على التطبيق من العناصر الموسمية إلى الضروريات اليومية.


وقال سيمون جريج، نائب رئيس التجارة الإلكترونية في «Asda»: «نرى عددًا متزايدًا من العملاء يتسوقون الليلة وكذلك غدًا من خلال مجموعة واسعة من خيارات التسليم المتاحة الآن»، مضيفًا: «شراكتنا مع Uber Eats تعني أننا قادرون على تقديم توصيل سريع في ما يقرب من 100 موقع جديد، ما يوفر المزيد من عملائنا في رحلة إضافية».


وقال أليكس تروتون، رئيس قسم البقالة والقطاعات الجديدة في «Uber Eats» في المملكة المتحدة: «لقد تبنى عملائنا خدمة توصيل البقالة، ويسعدنا أن نوسع عروضنا مع Asda إلى 405 موقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة»، وتابع: «إنه لأمر رائع أن ترى أحد أكبر متاجر السوبر ماركت في المملكة المتحدة يستثمر في ابتكار التوصيل من خلال الحزم الجديدة داخل التطبيق».

إحياء المقاييس الإمبراطورية


قال الموقع إن هذه الأخبار تأتي في الوقت الذي حذر فيه رئيس شركة Asda، اللورد روز، من أن سعي الحكومة لإحياء المقاييس الإمبراطورية في اليوبيل البلاتيني للملكة كانت «هراءً كاملاً ومطلقًا».
وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يريد إحياء وحدات القياس الإمبراطورية التقليدية البريطانية، مثل الأوقية والرطل في إجراء بعد خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي وتزامنًا مع حلول الذكرى الـ70 لجلوس الملكة إليزابيث على العرش.
1-UberEATS-bike-delivery
خدمة توصيل Uber Eats
Captureببربشركة Uber Eats

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022