leftlogo

«Sainsbury's» البريطانية تعلن عن توفير 65 متجرًا إضافيًا على «Deliveroo»

A A A
سنسبري
متاجر «Sainsbury's» العالمية

أعلنت سلسلة محلات سوبر ماركت «Sainsbury's» عن 65 متجرًا إضافيًا متاحًا الآن على تطبيق توصيل الطعام «Deliveroo» والذي يقدم للعملاء أكثر من 1500 منتج عند الطلب.

تغطية مناطق جديدة

تشمل المواقع الجديدة التي ستُتاح فيها ثاني أكبر سلسلة محلات في المملكة المتحدة وتستحوذ على نحو 17% من السوق في وينشستر، مارلو، باركينج، لوبورو، واتفورد ولانكستر، ما يسمح للعملاء باستلام مشترياتهم في أقل من 20 دقيقة.
وتعتمد المتاجر الجديدة على شراكة بقالة مجموعة شركات Big 4 مع Deliveroo والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2020، وبذلك يصل العدد الإجمالي لمتاجر Sainsbury إلى 336.
وقال ماثيو روبرتس مدير التخطيط الاستراتيجي في Sainsbury: «مع وجود المزيد والمزيد من المتسوقين الذين يبحثون عن أطعمة ومنتجات بقالة مناسبة وبأسعار معقولة من Sainsbury يتم تسليمها إلى أبوابهم، يسعدنا توسيع شراكتنا مع Deliveroo  لتشمل المزيد من المواقع، ما يساعد على جعلها سريعة وسهلة قدر الإمكان.
وقال كارلو موشي، كبير مسئولي الأعمال في  Deliveroo: نحن قادرون على أن نقدم لعملاء Sainsbury قدرًا كبيرًا من الخيارات والراحة، مع أكثر من 1500 عنصر جاهز للتسليم إلى باب منزلك في غضون دقائق، مضيفًا: "بينما يواصل الأشخاص تغيير طريقة التسوق، بما في ذلك توصيل البقالة عند الطلب كجزء من متجرهم المعتاد، يسعدنا أن نقدم هذا الخيار لمزيد من الأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة».

تاريخ «Sainsbury's»

تأسست «Sainsbury's» في عام 1869 على يد «جون جيمس سينسبري» حيث لها متجر في دروري لين بلندن، وكانت أكبر متاجر البقالة بالتجزئة في المملكة المتحدة لمعظم القرن العشرين، وفي عام 1995 أصبحت شركة Tesco رائدة السوق عندما تفوقت على Sainsbury، والتي احتلت منذ ذلك الحين المرتبة الثانية أو الثالثة، حيث تجاوزتها Asda من 2003 إلى 2014، ومرة أخرى في 2019.

وبدأت الشركة كبائع تجزئة للأطعمة الطازجة ثم توسعت لاحقًا لتشمل البقالة المعبأة مثل الشاي والسكر، وكانت فلسفتها التجارية كما هو مذكور على لافتة خارج متجره الأول في إيسلينجتون هي: «جودة مثالية، وأسعار أقل».
وبدأت المتاجر في الظهور بشكل متشابه حتى أصبح الناس يعرفون علامة SAINSBURY من مسافة بعيدة.



 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022