leftlogo

«White Claw» الأمريكية توسع خط إنتاجها بمشروب «REFRSHR» الجديد

A A A
عصير ليمون (1)
مشروب الليمون
كشفت White Claw الرائدة في مجل مشروبات الكوكتيل الخفيفة، النقاب عن منتجها الجديد "White Claw Hard Seltzer REFRSHR  Lemonade"، وتبتكر العلامة التجارية باستمرار طرق كثيرة لإثارة إعجاب المستهلكين، ويتصدر عصير الليمون البارد أولى منتجاتها، كما تسعى لتطوير هذا الكوكتيل الأروع وإنتاج نكهات جديدة منه ومستوحاة أيًضًا من الليمون.

وأوضح جون شيا، مدير التسويق بشركة White Claw Hard Seltzer USA، أنه مع إطلاق REFRSHR، اتخذت الشركة نهجًا جديدًا ومختلفًا تمامًا لعصير الليمون، بطريقة فريدة من نوعها.

وتتمتع REFRSHR Lemonade بمظهر رياضي منعش، كما تتميز بعلبة مخططة غير تقليدية، وتقدم أربع نكهات طازجة، هي الليمون مع لمسة بسيطة من الكالامانسي، ونكهة البرتقال مع لمسة من توت العليق الأسود، وبلاك بيري مع رائحة الكرز الأحمر، بالإضافة إلى الفراولة الممزوجة بالكيوي، ومن المتوقع أن تكتسح تلك النكهات الفريدة أرفف متاجر البقالة في الولايات المتحدة قريبًا.

وبحسب موقع "Tasting table"، حققت White Claw شهرة كبيرة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016، وهي حاليًا العلامة التجارية الرائدة في صناعة المياه الغازية في أمريكا، وعلى الرغم من  أن بداية إطلاقها كان متواضعًا، فقد تمكنوا من توسيع خطهم بمجموعة متنوعة من النكهات، أحدثها الأناناس، والشاي المثلج، عصير الليمون.

وفي السياق ذاته، صُنعت الكوكتيلات المعلبة المصنوعة باستخدام عملية BrewPure الخاصة بـ White Claw، من الماء ونكهات الفاكهة الرقيقة مع وجود 100 سعر حراري ما يجعلها الخيار الأفضل للتناول في الطقس الحار.

وتؤكد الشركة أن المنتجات الجديدة القادمة والمستخلصة من عصير الليمون ستكون بنفس براعة المنتجات المعتادة من White Claw من مع لمسة الليمون، لدرجة أنه من الممكن أن يكون REFRSHR مشروب الصيف الرسمي والوحيد.

جدير بالذكر أن ما يبرز تلك العلامة التجارية هو النكهات التي ابتكروها، وتشمل Ginger Pear و Guava Mango و Cherry Rose و Agave Lime، ويبدو أن جميعهم يميلون إلى الأصول اللاتينية بسبب الأسماء المختارة وشكل العبوات، وتقترح الشركة أيضا مشروب الزنجبيل المنعش بشكل خاص على محبيها لشربه في ليلة الصيف الحارة.
سء
بر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022