leftlogo

Wilmar الغذائية تكشف عن نمو أرباحها السنوية بنحو 16%

A A A
download (1)
Wilmar

أعلن Adani Wilmar عن ارتفاع بنسبة 16٪ على أساس سنوي في صافي الربح الموحد عند 246 كرور روبية لربع ديسمبر مقارنة بـ 211 كرور روبية في الربع المقابل من 2022، والكرور هو وحدة في نظام الترقيم جنوب آسيا تساوي عشرة ملايين.

ارتفعت إيرادات الربع بنسبة 7% على أساس سنوي لتصل إلى 15.438 كرور روبية مقارنة بـ 14.371 كرور روبية في نفس الربع من العام الماضي، قالت شركة مجموعة Adani إن الحجم للربع نما بنسبة 16% على أساس سنوي، بفضل الفرص الكبيرة المتاحة في صناعة المواد الغذائية المعبأة.

منتجات الشركة

وتقدم الشركة العديد من المنتجات، والتي من بينها الدقيق والأرز، وهما أحد أهم المنتجات التي شهدت نموا كبيراً على خلفية زيادة نطاق التوزيع وإطلاق المنتجات الجديدة ".

المنتجات القديمة

وقالت شركة Adani Wilmar إنها واصلت اكتساب حصتها في السوق وشهدت نموًا مرضيًا في حجم المنتجات القديمة الصالحة للأكل، نظرًا لضعف الطلب على صناعة الخبز والقلي.


الأغذية الأساسية

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي أنجشو ماليك: "لقد شهدنا طلبًا ثابتًا على الأغذية الأساسية المعبأة الآمنة والصحية والمغذية.

قال ماليك إن شركته تتقدم بشكل جيد في التكامل الأمامي لصناعتها الأساسية للأعمال التجارية، مما أدى إلى نمو مبيعات المواد الكيميائية المتخصصة، بالإضافة إلى النمو في المواد الكيميائية الزيتية الأساسية من التوسع في السعة.

شركة ويلمار الدولية

شركة ذات مسؤولية محدودة منشأة عام 1991، هي المجموعة الآسيوية الرائدة للأعمال الزراعية التجارية، حيث تعد في صدارة الشركات المسجلة في بورصة سنغافورة، وهي شركة قابضة سنغافورية للاستثمار توفر خدمات إدارية لشركاتها التابعة التي يزيد عددها على 400 شركة.

نشاط عمل الشركة 

تشمل نشاطات ويلمار التجارية تنمية نخل الزيت، وتصفية وتسويق زيوت الطهي، وتطحين الحبوب الزيتية، ومعالجة وتسويق زيوت الطهي للاستهلاك، وذهون خاصة، ومواد كيميائية زيتية، وإنتاج الديزل الحيوي، ومعالجة وتسويق الحبوب وفول الصويا. وتشمل خدمات أخرى مثل توزيع السماد وخدمات استئجار السفن.


شبكة توزيع للشركة

لها ما يزيد على 450 مصنع وشبكة توزيع واسعة تغطي الصين والهند وأندونيسيا وفيتنام وتقريبا 50 دولة أخرى، كما أنها توظف المجموعة قوة عاملة عددها يزيد على 92,000 عامل.
download (8)
download (7)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022