leftlogo

«Zyda» تعزز الطلب أون لاين للأطعمة والمشروبات.. أسس منصتك في 48 ساعة

A A A
زيدا
Zyda

تعد «زيدا- zyda» منصة للطلب عبر الإنترنت ازدهرت في مصر والشرق الأوسط، حيث تمكن المطاعم والأعمال المتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات من بناء منصاتهم الخاصة للطلب أون لاين مباشرة، دون تحمل أعباء العمولات خلال 48 ساعة فقط، كما يعمل تطبيق زيدا على تمكين أكثر من 3000 شركة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

كيف بدأت zyda

بدأت قصة zyda عندما سمعت شكوى صاحب مطعم يكافح من أجل الحفاظ على أعماله عبر الإنترنت - مطعم واعد، مع موظفين موهوبين، مقيدين بعمولات عالية وإدارة معقدة عبر الإنترنت، لذلك قررت إنشاء زيدا - بديل حقيقي، خالٍ من الأفخاخ المالية، تم بناؤه فقط لرؤية المطاعم تزدهر.

مهمة زيدا

مهمة zyda بدأت بإنشاء منصة طلب خاصة بالعميل سهلة الاستخدام ومساعدته على إدارتها من الألف إلى الياء، ويسعد المنصة أن تستخدمها.. اكتشف كل شيء عن ميزاتها المتطورة باستمرار، وعن عالم الطلب عبر الإنترنت والعملاء الذين ستنضم إليهم، موضحة أنها تعمل بمرح، وتتصرف بشكل غير روتيني أو ممل، لأنها منصة غير تقليدية، وتنصحك بإدارة مشروعك بشكل مرح بعيد عن شكل الإدارة الروتيني لأنها منصة غير تقليدية.

المطاعم والكافيهات

تعد منصة «زيدا» من أهم المنصات المتعاونة مع عديد من الشركات الناشئة من المطاعم والكافيهات في الشرق الأوسط، حيث تدعمهم في الحصول على موقع للطلب مباشرة أون لاين من دون عمولات، كما توفر لهم الحلول التقنية لتنمية حملاتهم التسويقية وتعزيز تواجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المأكولات والمشروبات

تهدف شركة «زيدا» إلى توفير منصة متكاملة للمطاعم وجميع الشركات المتخصصة في مجال المأكولات والمشروبات، مع توفير خدمة الطلب المباشر للعميل من خلال ضغطة زر فقط، ليكون أسهل طريقة لطلب أي أوردر من مطعمك المُفضل، أما بالنسبة لأصحاب المطاعم فتوفر لهم بناء هوية متكاملة عن المطعم بداية من التطبيق الخاص بهم واللوجو المعبر عنهم، والخدمات التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى الفرصة لمتابعة سير العمل في فروع المطعم والخدمات الإدارية وطلباتهم من خلال التطبيق.

الطلب أون لاين

شهد العام الجاري إطلاق شركة زيدا خاصية طلب الطعام على موقعي فيسبوك وإنستجرام، حيث تسهم هذه الخاصية الجديدة في تقديم تجربة طلب مباشر أكثر سلاسة، حيث إنه بمجرد الضغط على "طلب الطعام" يتم توجيه العملاء لمنصة الطلب المباشر وتصفح قائمة الطعام والإضافة للسلة والدفع أون لاين وتتبع الطلب لحين وصوله.
e1414

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022