leftlogo

«ألفا ماركت» تطرح تخفيضات 25% على اللحوم والأسماك

A A A
الفا ماركت
ألفا ماركت

أطلقت سلسلة متاجر «ألفا ماركت» عروضًا جديدة على اللحوم ومنتجاتها، والأسماك بأنواعها، وذلك لجذب الزبائن، ووصلت الخصومات على بعض الأنواع 25%، وشملت التخفيضات لحوم «موزة، كندوز بلدي، انتركوت، كندوز بلدي، ولحم مكعبات، مفروم، بقري، كندوز، كفتة سيخ، كندوز، برجر، كندوز بلدي».


عروض الأسماك
تخفيضات تصل 25%

 


وشملت عروض الأسماك، خصومات جذابة على البلطي والبوري، فضلًا عن التخفيضات التي جرت على الجمبري «قشر، لحم» والسبيط، بجانب الفيلية باسا أبيض.


عرض الأسبوع


أسعار السمك والجمبري


وأعلنت «ألفا ماركت» استمرار العروض حتى 20 من شهر فبراير الجاري، ووجهت رسالة للزبائن: «زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه أو كلمنا على الخط الساخن 15120».


وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.


عروض ألفا على اللحوم


سعر الكفتة واللنشون والسجق

 

يصل عدد فروع سلسلة «ألفا ماركت» إلى 8 فروع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، وهي من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.


وفي سياسة السعر وتوفير البدائل، تؤكد متاجر «ألفا ماركت» أنها تتلقى منتجات طازجة كل يوم لتضمن للعميل أعلى مستويات الجودة، نظرًا لطبيعة المنتجات القابلة للتلف، فقد لا تتوفر بعض المنتجات بسبب ظروف السوق الخارجة عن سيطرة السلسلة أو الجودة التي تقل عن المعايير.

وتؤكد السلسلة الشهيرة أنها تضمن للعميل نفس سعر المتجر، وفي حالة وجود عروض فقط على الموقع الإلكتروني سوف يتم الإعلان عنها، وستكون متوفرة فقط لعميل الموقع الإلكتروني، كما تمتلك سلسلة «ألفا ماركت» العديد من الأقسام التي توفر احتياجات متعددة، مثل أقسام السوبر ماركت، والأدوات المكتبية، وغيرها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022