leftlogo

أبرزهم "رنين" و"هايبر 1".. دليلك لأفضل أماكن شراء الأجهزة الكهربائية

A A A
appliances
أفضل أماكن شراء الأجهزة الكهربائية
سوق الأجهزة الكهربائية مضطرب، ودئمًا ما تجد تفاوت كبي في الأسعار بين مكان وأخر في السعر على الرغم من بيعهم لنفس القطعة دون أي فارق بينهما مع وجود العديد من الغش التجاري الذي من الممكن أن يواجهك أثناء عملية الشراء سواء التلاعب في نظام الجهاز نفسه أو عدم وجود ضمان وغيره، لذلك نرشح لك أفضل الأماكن التي تشتري منها ما تحتاجه بسعر مناسب وبجودة مضمونة. 

هايبر 1 

يُعد هايبر 1 واحدًا من أفضل متاجر بيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأجهزة الكهربائية بأسعار متوسطة تناسب الجميع. يتميز المتجر بتنوع كبير في المنتجات، ويقدم عروضًا وخصومات مميزة على الثلاجات والغسالات وأجهزة التكييف والأفران والميكروويف.
يمكنك الاطلاع على فروعه والعروض الخاصة بكل فرع عبر الصفحة الرسمية لهم أو عبر الفيسبوك أو من هنا.
هايبر 1 

رنين 

رنين تبرز كواحدة من أبرز الشركات التجارية، فلعل أكثر ما يميزها دونًا عن باقي الشركات الأخرى هو تقديمها عروضًا شهرية مذهلة على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية سواء من خلال الفروع الخاصة بها أو عن طريق الأون لاين.
يُمكنك الاستفادة من عروض رنين من خلال زيارة الفرع الأقرب لك والتعرف على العروض، أو الاتصال بالرقم 16113.
من أكثر المنتجات مبيعًا لدى رنين مول الأدوات المنزلية بشكل عام، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية والمفروشات والسجاد، بأسعار معقولة ومغرية.

رنين 

شركة بي تك B-TECH

تألقت شركة بي تك كواحدة من أفضل 10 أماكن لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر، حيث تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية بـ160 فرع في جميع محافظات الجمهورية.
كما تقدم الشركة خصومات تصل إلى 20٪ على الأجهزة الكهربائية، من خلال نظام تقسيط سهل ومرن لأعلى فترة سداد مع نسبة فوائد ضئيلة، أو بدون فوائد إذا كنت عميلاً مميزًا لدى بي تك.

سنتر شاهين 

يمتلك سنتر شاهين أكثر من 13 فروع على مستوى أنحاء مصر، مع تميزه بسهولة السداد والتعامل معه سواء من خلال شراء منتجاتهم من الفروع الخاصة بهم أو عن طريق الموقع الإلكتروني، ويوفر شاهين كل ما يحتاجه المنزل بداية من الأجهزة البسيطة حتى التجهيزات الكبرى وبأسعار أقل من سعر السعر مع فترة ضمان أطول، ويمكنك التعرف عليهم بشكل أكبر من خلال صفحتهم الرسمية على الفيس بوك من هنا.
سنتر شاهينسنتر شاهين 

صادكو 

منذ عام 1986، تربعت شركة "صادكو" على عرش إنتاج الأجهزة الكهربائية بكافة أشكالها وأنواعها  على يد المهندس صادق حنّا غبور، وهي الشركة الرائدة في مجال البيع بالتقسيط لمجموعة من المنتجات المتنوعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية وسيارات نقل المعدات الزراعية، لتكون بعد ذلك الموزع الرئيسي للصناعات المحلية المصرية، وبالأخص منتجات علامة كريازى التي تعد واحدة من رواد صانعي الأجهزة المعمرة عالية الجودة في السوق المصري.
تمتلك شركة صادكو مجموعة من المعارض للبيع المباشر للمستهلك، إلى جانب الموقع الإلكتروني الخاص بها، والتي تقدم من خلالها خدماتها لأكثر من 40,000 عميل سنويًا في القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية والساحل الشمالي إلى مدينة مطروح، ويمكنك العرف أكثر على الشركة ومنتجاتها من هنا.

اقرأ أيضًا: رحلة التوتر الاقتصادي: اختفاء علامات تجارية في ظل ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية وتقلبات الشحن

أجهزة كهربائية 

All rights reserved. food today eg © 2022