leftlogo

أسعار الفراخ اليوم.. 24 جنيهًا للكيلو ومفاجأة في كرتونة «البيض»

A A A
أسعار الدواجن والبيض
أسعار البيض

أسعار الفراخ والبيض اليوم.. شهدت الأسواق خلال الساعات الماضية حالة من الاستقرار في الأسعار بعد التراجع الطفيف التي صاحبها خلال الأسبوعين الماضيين، بسبب توافر نجاح أجهزة الحكومة حل أزمة الأعلاف وتوفير كميات كبيرة من بالأسواق بالأسعار المتعارف عليها دون ارتفاعها، وخلال السطور التالية، نقدم لكم أسعار الفراخ البيض اليوم الثلاثاء.

 وقال د. عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية، أن أسعار البيض اليوم شهدت حالة من الاستقرار لليوم الثاني على التوالي، وسجلت كرتونة البيض اليوم الثلاثاء في المزرعة نحو 65 جنيهًا، وفي الأسواق تتراوح ما بين 70 و75 جنيهًا، وأن سعر طبق البيض البلدي – 30 بيضة – يتراوح ما بين 85 إلى 90 جنيهًا ، وسعر طبق البيض.

أسعار الفراخ، شهدت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء، استقرارًا كبيرًا، وتراوحت أسعار الفراخ البيضاء ما بين 37 إلى 40 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الفراخ البلدي ما بين 51 إلى 56 جنيهًا، وسعر الفراخ الأمهات البيضاء من 24 إلى 25 جنيهًا للكيلو.


وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن طرح كميات من بيض بأسعار مخفضة، من خلال 243 منفذ ثابت وجميع منافذ وزارة الزراعة و30 منفذ متحرك «سيارات» تجوب بالمحافظات، وذلك حرصًا من الوزارة على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضخ المزيد من السلع، وذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس السيسي بمحاربة الغلاء.




All rights reserved. food today eg © 2022