leftlogo

«أمناء أكتوبر» وجمعية المستثمرين وغرفة الجيزة وجهاز المدينة ينظمون معرض أهلا رمضان

A A A
معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

أعلن محمود برعى رئيس مجلس الأمناء بمدينة السادس من أكتوبر عن قرب الانتهاء من تجهيزات معرض أهلاً رمضان بالتعاون مع جمعية المستثمرين وجهاز مدينة السادس من أكتوبر والغرفة التجارية بالجيزة ووزارة التموين، موضحًا أن المعرض سيقام على مساحة ألف متر بالمدينة ويشتمل على كافة شركات ومصانع السلع الإستراتيجية لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعومة تتناسب مع الظروف الاقتصادية الراهنة.

معرض أهلا رمضان

وأشار إلى أن معرض أهلا رمضان في أكتوبر سيفتح أبوابه للمواطنين لمدة 3 أشهر ويأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا من خلال توفير السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من المواطنين.

السلع الأساسية

 من جانبه أكد الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمري السادس من أكتوبر عن اعتزام الجمعية المشاركة في تنظيم معرض أهلا رمضان بمشاركة أغلب شركات ومصانع المدينة في إطار توجهات الدولة والقيادة السياسية للتكاتف من أجل مصلحة المواطنين ومحدودي الدخل.
 وأوضح شعبان أن جمعية المستثمرين ستقدم الدعم الكامل لإنجاح معرض أهلا رمضان هذا العام حيث ناشدت السادة المستثمرين والمُصنعين إلى مراعاة الظروف الاقتصادية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

جهاز 6 أكتوبر

من جانبه قال صابر الصباحي سرور عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية ووكيل مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة، إنه من المقرر أن يفتتح المعرض كلا من وزير التموين ومحافظ الجيزة كما سيقام أيضًا تحت رعاية وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية ووزير التموين ويلقى المعرض الدعم الكامل من الجهاز التفيذي لمدينة السادس من أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار.
معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

All rights reserved. food today eg © 2022