leftlogo

"الزراعة" تطلق 10 منافذ متحركة لبيع البيض للمواطنين في 5 محافظات مختلفة

A A A
بيض 333
عربات السيارات المتنقلة لبيع البيض
أعلنت وزارة "الزراعة" عن طرحها لـ 10 منافذ متحركة لبيع البيض بأنواعه بأسعار مخفضة في 5 محافظات على مستوى أنحاء الجمهورية، وذلك في محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والقليوبية والإسكندرية، ومن المقرر زيادة عدد المحافظات خلال الفترة القادمة.

وصرح سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمنسق العام للمنافذ ومبادرة من خير مزارعنا لأهالينا، إن تلك الفكرة جاءت تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ضمن خطة التوسع في أعمال وأنشطة المبادرة، وتوفير كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية للمواطنين من إنتاج الوزارة وأجهزتها المختلفة، بجودة عالية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية، وذلك للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة وسط الغلاء وجشع التجار في الفترة الحالية.
56565656
أضاف مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمنسق العام للمنافذ ومبادرة من خير مزارعنا لأهالينا أن السيارات المتنقلة استهدفت الميادين العامة والشوارع المزدحمة بكل محافظة من المحافظات المذكورة، ومناطق متفرقة فيها، لضمان وصول المنتج لأكبر عدد من المواطنين.

والجدير بالذكر بأن سعر كرتونة بيض المائدة المطروحة من قبل الوزارة اليوم 110 جنيهات، أي تعتبر أقل سعرًا مقارنة بأسعار الأسواق بدرجة كبيرة، وبالتالي يضطر التجار لتعديل أسعارهم وبيع منتجاتهم بالأسعار الطبيعية والتسعيرة الحقيقية للمنتجات.

وأوضح صالح بأن هناك نية من قبل الوزارة من أجل استمرار عمل تلك العربات لأطول فترة ممكنة، التوسع لأكبر عدد من الأماكن لتغطية كافة المحافظات على مستوى أنحاء الجمهورية.

بيض3333334

All rights reserved. food today eg © 2022